النصر يدّشن بطاقة ” الانتماء لجماهير العالمي “

النصر يدّشن بطاقة ” الانتماء لجماهير العالمي “

الساعة 11:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
575
2
طباعة
CC3P0081

  ......       

نيابة عن رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز دشن العميد فهد المشيقح اتفاقية تسويقية واستثمارية جديدة للنادي مع شركة دي ماركتنق العالمية، تقوم من خلالها الشركة بتولي تسويق بطاقات “الانتماء” للنادي على جماهير “العالمي” في مختلف مدن ومناطق المملكة. وتساهم هذه الاتفاقية في تقديم خدمات مميزة لهم نظير اشتراكهم بهذه البطاقة من بينها حضور التدريبات والمباريات وأيضا الاجتماعات والحصول على خصومات تجارية، وخدمات إضافية في أرض الملعب كالضيافة وخدمة إيقاف السيارة والعديد من المميزات الجديدة، إضافة إلى أن المشتركين في هذه البطاقات سيساهمون بدعم ناديهم وزيادة موارده المالية كخطوة استثمارية تساهم في دعم مسيرة النادي لتحقيق أمال وتطلعات جماهيره, ليكون لجماهير العالمي دوراً بارزاً في مسيرة النادي المستقبلية .

وستقسم درجات بطاقات “الانتماء” إلى ثلاث درجات هي :

فئة كبار الشخصيات نصراوي “VIP” والتي يقدم معها الكثير من الخدمات الخاصة والفريدة للمشترك بهذه البطاقات منها على سبيل المثال تذاكر لجميع مباريات الفريق في المنصة الرئيسية شاملة خدمات الضيافة، إضافة إلى قميص موقع من جميع اللاعبين كتذكار، بالإضافة لخدمات راقية لهذه الفئة كخدمة إيقاف السيارة في الملعب وخدمات الحجوزات للفنادق والمطاعم في جميع مدن العالم مع الخصومات والعروض المميزة التي سيحصل عليها حاملي البطاقة وغيرها الكثير، بالإضافة إلى نسخة من مجلة الاعضاء الشهرية التي تهتم بنشاط الاعضاء وارائهم واقتراحاتهم ، وسوف يتمكن حامل بطاقة نصراوي “VIP” من حضور حفل العشاء الخاص الذي تقيمه الشركة مرتين في الموسم ويحضره إدارة النادي واللاعبين، وتعتبر فئة نصراوي “VIP” أعلى درجة وقيمة الاشتراك بها ( 25 ألف ريال ) في الموسم الرياضي الواحد .

الفئة الثانيـة : ـ بطاقة نصراوي “بلاتيني” وقيمتها ( 1,999 ريال ) ويحصل المشترك في هذه البطاقة على تذاكر لجميع مباريات الفريق وخصومات للفنادق والمطاعم وقميص تذكاري لأحد لاعبي النصر موقع من اللاعب الذي يختاره المشترك بالإضافة لنسخة من مجلة الأعضاء وحضور تدريبات الفريق المفتوحة مع خدمات أخرى .

الفئة الثالثة : ـ ” نصراوي ” وقيمتها 399 ريال والتي تقدم خصومات في مختلف الأماكن مع تذاكر لبعض مباريات الفريق بالإضافة إلى وحضور تدريبات الفريق المفتوحة مع نسخة من مجلة الأعضاء .

وبعد التوقيع تحدث رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي عن البطاقات من خلال كلمة تلفزيونية مسجلة قال فيها إن لمن دواعي سرورنا أن نعلن في هذا المساء إطلاق برنامج الانتماء لجماهير النصر من خلال إطلاق اتفاقية استثمارية سيكون لها الأثر الرائع في إبراز انتماء المشجع ومساهمته في مسيرة ناديه واستفادته من الخدمات التي تقدم لحاملي بطاقة الانتماء .

ونحن في النصر فخورين بما يملكه من جماهير تمتاز بالوفاء والوقفة الصادقة للفريق في كل الظروف من واقع عشق لا حدود له ولهم منا الشكر والتقدير ، وما هذه الخطوة التي أقدم عليها النادي إلا من أجل إرضاء جماهير الوفاء وتقديم الأفضل لهم ، خاصة وأنه قد تمت بعد دراسة مستفيضة لجميع الجوانب ومدى تأثير ذلك على النادي من جهة و انعكاسها على الجماهير بالفائدة .

أن عضوية ولاء وانتماء ستساهم بشكل كبير في تنظيم الجماهير وفي زيادة التفاعل والتواصل بين بعضهم البعض وبينهم وبين النادي إدارة ولاعبين .

إن هذه الخطوة للنادي تعتبر من أهم العوائد الاستثمارية التي خطط لها النادي منذ فترة من أجل ضمان سير العمل الاستثماري ومواكبه التطور العالمي في هذا الجانب خاصة قبل بداية الموسم الرياضي وهذا الأمر سيعود بالفائدة على الفريق دون تحمل أي تكاليف على النادي أو أي من أعضاء الشرف، كما أن متابعة سير العمل سيتم من خلال فريق يقوم بدراسة نتائج هذا الاستثمار بشكل مباشر.

إن الاشتراك ببطاقات الانتماء ستسهم في زيادة مداخيل النادي، وفتح طريق جديد للاستثمار في الأندية إضافة لكرة القدم التي تعتبر هي أعلى مصادر دخل الأندية السعودية، وحين يقوم النادي بفتح مجال استثماري جديد فانه يدعم قاعدة تنوع مصادر النادي المالية وما هذه الخطوة إلا بداية لاستثمارات أخرى قادمة للنادي.
ان مشروع بطاقات الانتماء هو مشروع استثماري يعتمد على مساهمة المشجع النصراوي في الاشتراك بهذه البطاقة كدعم منه لنادي النصر، بالمقابل يحصل المشجع على العديد من الخدمات داخل وخارج النادي مقابل اشتراكه ، وقد اشترطنا أن تكون الخدمات المقدمة راقية وان يكون الاهتمام بمشجعي النصر من أولويات هذا المشروع، كون جماهير العالمي ثروة حقيقية لناديهم وأشير إلى أن اختيارنا ( دي ماركتنق ) جاء بناءا على خبرتهم في إدارة وتسويق بطاقات مماثلة . وأتمنى أن تنال هذه الخطوة استحسان الجميع وبالأخص جماهير النصر التي هي عنوناً للوفاء والعشق الصادق. متمنياً لهذه الاتفاقية النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة منها .
ثم تحدث نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح قائلاً ان حرص رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي على أن يكون لجماهير النصر دورها الفعال في قيادة مسيرة النادي وقال أننا في النصر فخورين بجماهيرنا التي تتميز بالوفاء والحب والعشق الكبير لهذا الكيان العالمي وهم بذلك يستحقون منا التقدير واضاف لقد تعودنا من جماهير النصر الوقفة الصادقة مع كل خطوة داعمة لمسيرة النادي ونحن من خلال هذه الاتفاقية نسعى لزيادة دور جماهير العالمي واسهاماتهم في خدمة ناديهم من خلال تقديم ما يخدمهم ويبرز دورهم في مسيرة النادي وهذه الاتفاقية تمت بعد دراسة مستفيضة لجميع جوانب العقد ومدى تأثيرها في النادي وانعكاسها على جماهير النصر الوفية مضيفاً أن هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في زيادة التفاعل والتواصل بين بعضهم البعض وبينهم وبين النادي إدارة ولاعبين .

وأعتبر المشيقح هذه الخطوة للنادي من بين العوائد الاستثمارية التي خطط لها منذ فترة من أجل ضمان سير العمل الاستثماري ومواكبته للتطور العالمي في هذا الاتجاه خاصة قبل بداية الموسم الرياضي، وهذا الأمر سيعود بالفائدة على النادي وسيتولى فريق مخصص متابعة سير العمل ويقوم بدراسة نتائج هذا الاستثمار بشكل مباشر.

وأضاف بأن هذه الخطوة ستسهم في زيادة مداخيل النادي وفتح باب جديد للاستثمار كون كرة القدم تعتبر هي أعلى وأهم مصادر الدخل للأندية السعودية، والنادي عندما يقوم بفتح مجال استثماري جديد فانه يدعم قاعدة تنوع مصادر النادي المالية وما هذه الخطوة إلا البداية لاستثمارات أخرى قادمة للنادي .

وصرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد رئيس لجنة الإستثمار والتسويق بنادي النصر بأن بطاقات الانتماء هي أولى المشاريع الإستثمارية لنادي النصر هذا الموسم مشيرا إلى أن النادي يدرس العديد من المشاريع المستقبلية وأشار إلى أن بطاقات الانتماء تحمل العديد من الخدمات الفريدة والمميزة التي ستقدم للأعضاء في خطوة ستجعل المشجع النصراوي يتميز عن غيره من مشجعي الأندية الأخرى بالإضافة لدعم صندوق النادي من خلال الإشتراك بهذه البطاقة مؤكداً سموه أن دخل البطاقات بالكامل للنادي وللشركة رسوم تسويقية .

من جهته أشار رئيس مجلس إدارة شركة دي ماركتنق الأستاذ فهد العيسى إلى أن هذه المبادرة الاستثمارية الجديدة سوف تساهم في تعزيز ارتباط جماهير العالمي بناديهم وستخلق مزيداً من توطيد العلاقة بين النادي وجماهيره ، بحيث يستفيد كل مشجع من الخدمات المقدمة على البطاقات، ويضمن التفاعل والتواصل المستمر مع إدارة النادي والأعضاء واللاعبين .

وأضاف العيسى أن الخطوات التي ستنفذ ستساهم في دعم النادي من خلال إنشاء فروع بيع حديثة وقنوات متنوعة للمبيعات، إضافة إلى القيام بحملات تسويقية وتوضيحية عن كيفية الاشتراك والخدمات المقدمة لكل فئة، كما يحق لجماهير العالمي في مختلف مناطق المملكة من الاستفادة والاشتراك في أي من فئات البطاقة الثلاث موضحاً أن مدة العقد سنة قابلة للتجديد.

وتوجه العيسى بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد رئيس لجنة الاستثمار والتسويق بالنادي وذلك لدعمه ومساندته هذا المشروع وحرصه الدائم على خدمة المشجع النصراوي وذلك لتمييزهم عن مشجعي الأندية الأخرى وبما يعود بالفائدة على النادي .

وعن قنوات البيع قال رئيس مجلس إدارة شركة دي ماركتنق العالمية إن قنوات البيع تشهد تنوعاً كبيراً وحرصنا على أن تشمل مختلف مناطق المملكة ومدنها، مع مقر النادي ومتجر النادي كما يمكن الحصول على العضوية من خلال الانترنت حيث تصل البطاقة للعضو مباشرة من خلال الموقع الخاص www.nassrawi.com إضافة إلى أن فريق العمل سيقوم بتوفير البطاقات في الملاعب التي تلعب بها مباريات الفريق من خلال وجود عربة خاصة بذلك وسيكون بالإمكان الاشتراك ببطاقة الانتماء مباشرة .

CC3P0059

 

CC3P1375

 

 


قد يعجبك ايضاً

30 صورة تجسّد احتفال “الهلال الأحمر” باليوم العالمي للتطوّع

المواطن – المدينة احتفل فرع الهلال الأحمر السعودي،