الهلال يطل بثلاثية في شباك العروبة

الهلال يطل بثلاثية في شباك العروبة

الساعة 11:08 مساءً
- ‎فيالرياضة
715
1
طباعة
photo

  ......       

هل الهلال أخيراً، طل الزعيم وما أحلاها من طلة.. هذه الكلمات تحكي عن لسان حال الجمهور الهلالي الذي حضر المباراة الرسمية الأولى لفريقه بقيادة السامي والتي أقيمت في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض أمام نادي العروبة في افتتاحية مباريات الفريق الأزرق في دوري عبداللطيف جميل والتي أعلن الهلال فيها عن نفسه كبداية قوية بفوزه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

ركلة البداية تعلن عن أول تمريرة رسمية بقيادة الجابر، محاولات هجومية هلالية للوصول إلى منطقة الخطر بنادي العروبة ولكن أبناء الجوف وفخرهم وقفوا بصمود أمام لاعبي الأزرق مع محاولات صفراء على استحياء.

ركلة حرة مباشرة نفذها لاعب العروبة نايف البلوي في الدقيقة (7) مرت بجانب القائم الأيمن كأخطر الفرص منذ بداية المباراة، حاول الهلال الرد ولكن بدون فائدة تذكر حتى بدأت الجماهير بترديد اسم سامي الجابر وبصوت عالٍ هز أركان الإستاد في الدقيقة (9) وكأنها تقول نحن معك يا سامي فأرنا ما لديك.

مر ربع الساعة الأول بدون أن تهتز الشباك، هجمة هنا وأخرى هناك بدون خطورة تذكر، حتى اهتزت الشباك الخارجية هذه المرة في الدقيقة (23) بتسديدة قوية بعد أن تغير مسارها لتتحول إلى ضربة ركنية لم يستغلها الفريق الأزرق.

انتصف الشوط الأول وما زالت المحاولات الهلالية تتواصل يقابله صمود كبير من الدفاع الشمالي واستمرت الهجمات الهلالية واحدة تلو الأخرى حتى أن فايز السبيعي الحارس الهلالي لم يقابل أي هجمة تجاه مرماه في آخر ربع ساعة من الشوط الأول، وقد اختتم نواف العابد الشوط الأول بتسديدة قوية كادت تعلن عن الهدف الأول ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن خارج المستطيل الأخضر أعلن بعدها الحكم عن نهاية الشوط الأول.

عادت الكرة للدوران من جديد بمحاولة هلالية في أقل من 20 ثانية من بداية الشوط الثاني لتسجيل الهدف الأول عن طريق ناصر الشمراني بعد انفراده بالمرمى ولكن الحارس المميز رافع الرويلي تصدى لها بامتياز لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية .

بدأت صيحات الجماهير بالارتفاع حسرة على ضياع الهجمات المتتالية خوفاً من ضياع نقاط المباراة الأولى، حتى أتى الاتصال المباشر من قبل الهداف الكبير ناصر الشمراني ليعلن الحكم عن هدف أول هلالي في الدقيقة (62).

إرادة سامي بزيادة الغلة التهديفية جعلته يقوم بإشراك تياقو نيفيز عوضاً عن الشلهوب في الدقيقة (63) حيث افتتح النجم البرازيلي تمريراته بصناعة هجمة خطيرة لناصر الشمراني أضاعها رغم سهولتها.

بدأ العروبة بالتقدم بحثاً عن هدف التعادل بعد عدد من التغييرات من قبل مدربه “جميل قاسم” حتى عاد من جديد للوقوف باستبسال أمام الهجمات الزرقاء وبتميز من الحارس رافع الرويلي في إبعاده عدداً من الكرات كان أخطرها تسديدة البرازيلي نيفيز في الدقيقة (76) .

ركنية هلالية ينفذها نواف العابد ليضعها ماجد المرشدي في شباك العروبة ليعلن الحكم “محمد الهويش” عن هدف هلالي ثانٍ في الدقيقة (80)، وتواصلت الهجمات الهلالية حتى قام تياقو نيفيز بوضع الكرة على الطريقة البرازيلية في مرمى الحارس رافع الرويلي ليفرح جماهير الزعيم بالهدف الثالث في الدقيقة (84).

تواصلت الهجمات هنا وهناك ويبدو أن لاعبي الهلال اكتفوا بالثلاثية، وتأكد للاعبي العروبة أنه لا أمل بالعودة مهما كان، انقضت الدقائق الأخيرة حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بثلاثية زرقاء نظيفة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين