“اليد” السعودية تكسب الكويت وتواجه إيران في نانجنيق

“اليد” السعودية تكسب الكويت وتواجه إيران في نانجنيق

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالرياضة
610
0
طباعة
المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين

  ......       

تغلب المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين على نظيره الكويتي اليوم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثاني لمنافسات كرة اليد بالدورة الآسيوية الثانية للشباب المقامة حالياً في مدينة نانجنيق الصينية بنتيجة ( 29 / 27).

وبدأ المنتخب السعودي اللقاء بداية موفقة وفي منتصف الشوط الأول تمكن المنتخب الكويتي من تقريب النتيجة لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل 13 مقابل 13.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب السعودي هجومه المكثف وتقدم بفارق أربعة أهداف عند الدقيقة العشرين ليعود الكويتيون بتقريب النتيجة إلى نقطتين 29 / 27 لصالح الأخضر السعودي لينتهي اللقاء بهذه النتيجة .
وعقب المباراة هنأ رئيس الوفد السعودي بالدورة محمد المسحل اللاعبين بالمستوى والنتيجة وطالبهم ببذل المزيد من الجهد في مواجهتهم غداً أمام إيران .
وفي اللقاء الثاني للمجموعة ذاتها تجاوز المنتخب الكوري الجنوبي نظيره الإيراني بنتيجة 29 / 24, وفي المجموعة الأولى فازت البحرين على سوريا 35 /26 فيما تخطت قطر نظيرتها العراق 36 / 23 .
وفي منافسات كرة الطاولة تأهل اللاعب السعودي علي الخضراوي إلى الجولة الثانية من منافسات فردي تنس الطاولة عن المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانب المنتخب السعودي منتخبات الصين والإمارات ولبنان بعد تحقيقه الفوز في لقاءين الأول على الإماراتي صالح سعيد بنتيجة 3 / صفر (11 / 5، 11 / 3، 11 / 4)، كما كسب اللقاء الثاني أمام اللبناني محمد هامي بنتيجة 3 /1 (10 / 12، 11 / 4، 14 / 16، 11 / 13)، حيث سيلتقي في ختام المرحلة الأولى غداً مع لاعب منتخب الصين .
وفي منافسات رفع الأثقال اكتفى الرباع السعودي علي العلوي بالترتيب الرابع عن المجموعة (B) لوزن 56 كيلو اليوم، فيما خرج زميلاه الرباعان سعيد آل رميض، وعبد الرحيم البلادي من منافسات وزن 62 كيلو .
وفي منافسات كرة القدم ودع المنتخب السعودي الدورة بعد خسارته أمام المنتخب الإيراني بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في إطار مباريات المجموعة الثالثة .
وتأهل عن هذه المجموعة إلى دور الثمانية المنتخب الإيراني الذي تصدر الترتيب والمنتخب الإندونيسي صاحب المركز الثاني، الذي تعادل سلبياً مع هونج كونج الذي حل في المركز الثالث .
وضمن منافسات كرة السلة 3 × 3 تمكن المنتخب السعودي من تجاوز منتخب المالديف بنتيجة 17 / 5 في اللقاء الأول، بينما خسر اللقاء الثاني أمام المنتخب الفلبيني بنتيجة 14 / 10 .
وحضر رئيس الوفد السعودي في الدورة محمد المسحل مساء اليوم الحفل الذي أقامته اللجنة المنظمة للدورة الآسيوية في فندق هيلتون بمدينة نانجنيق بحضور رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد .
وتواصل المنتخبات السعودية يوم غد مشاركتها في المنافسات، حيث يواجه المنتحب السعودي لكرة اليد نظيره الإيراني في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية .
وفي منافسات الجودو يشارك لاعب المنتخب عبدالله الحمادي في منافسات وزن أقل من 66 كجم عند الواحدة ظهراً، بينما يشارك اللاعب فيصل سلام في منافسات الجولف عند الساعة الثامنة صباحاً.

وفي كرة الطاولة يواجه السعودي على الخضراوي لاعب المنتخب الصيني، فيما سيواجه لاعب المنتخب السعودي للتنس عمر أحمد لاعب منتخب فيتنام، بينما يواجه عمر الحقباني لاعباً من منتخب هونج كونج في الجولة الأولى من منافسات الفردي التي تنطلق عند العاشرة صباحاً.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك