انطلاق مهرجان العقيق بالباحة بمشاركة “مامادو”

انطلاق مهرجان العقيق بالباحة بمشاركة “مامادو”

الساعة 12:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5615
0
طباعة
IMG_0060

  ......       

دشن وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري أمس الأول مهرجان العقيق 34 تحت شعار “في العقيق اجتمعنا”، وذلك بحضور عدد من المسؤولين ومديري الإدارات الحكومية وجمهور غفير من داخل وخارج المحافظة.DSC_0019

واستعرض رئيس بلدية العقيق المكلف والمشرف العام على المهرجان محمد بن علي كليفيخ في كلمة ألقاها في حفل الافتتاح برامج وفعاليات المهرجان، الذي يستمر لعشرة أيام، مؤكداً أن فعاليات عيد العقيق تقوم على ركيزة الترفيه والتسلية لكافة شرائح الأسرة.

وأطلق وكيل إمارة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري برامج مهرجان عيد محافظة العقيق “في العقيق اجتمعنا” ومن ثم أشعلت الألعاب النارية سماء العقيق وسط إعجاب وتفاعل الحضور الذي فاق عددهم 3 آلاف بين رجال ونساء وأطفال في موقعي الاحتفال، وشاهد الحضور عرضاً مرئياً عن المهرجان وما تضمنه من فعاليات متنوعة.

وتوالت فقرات الحفل التي شملت “أوبريتاً” غنائياً، بعدها قدمت فرقة ساعة وساعة فقرة منوعة، واستعرضت فرقة العقيق للفنون الشعبية عدداً من الألوان الشعبية بمشاركة نجوم الشعر الشعبي بالمحافظة.

DSC_0031

ويطل الفنان القدير عمر الديني على جمهوره بمحافظة العقيق، ضمن مهرجان العيد بالعقيق 34 تحت شعار “في العقيق اجتمعنا”، بالشخصية التي أحبها الجمهور “مامادو”.  imgres

وأعرب الديني عن سعادته بوجوده في محافظة العقيق لأول مرة للتواصل والحوار وعرض تجربته الفنية، مبيناً أن المجال الفني والدراما السعودية في حاجة إلى مشاركة جميع أطياف المجتمع، إضافة إلى رغبته في زرع البسمة من خلال عرضه بعض المواقف الكوميدية للجمهور .

كما سيقدم درفت السيارات لفريق المملكة في اليوم نفسه، وسط الساحة الشعبية، عدداً من العروض للسيارات المعدلة والدبابات ومسيرة داخل الساحة، إضافة إلى عدد من المفاجآت سيكشف عنها وقت العرض.


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي