انقطاع خدمات الهاتف والإنترنت عن “الهدا” يعزل سكانها

انقطاع خدمات الهاتف والإنترنت عن “الهدا” يعزل سكانها

الساعة 10:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
485
0
طباعة
2

  ......       

أبدى سكان “الهدا” بالطائف استياءهم من انقطاع شبكات الاتصالات لـ “stc” بأحيائها منذ نحو 14 ساعة، وذلك دون إبداء أسباب واضحة من قِبل شركة الاتصالات، الأمر الذي يعوقهم عن الاتصال بهواتفهم، أو استخدام خدمة الإنترنت، مشيرين إلى اضطرارهم للخروج من الحي إلى أقرب موقع للبث، حتى يتمكنوا من الاتصال والتواصل عبر الإنترنت.

المواطنان ماجد العتيبي، وحازم الخشمري قالا لـ “المواطن”: “إن مركز الهدا يعتمد على برج وحيد للاتصالات، وبرج وحيد للموبايلي، والبرجان قديمان ويفتقران للصيانة ولا يغطيان المنطقة بالكامل، فضلاً عن أن معظم الأحياء ليس بها أبراج للشبكة، إضافة إلى أن شبكة 3G معدوم تواجدها في الغالب”.

وأضافا المواطنان أنهما سبق أن تقدموا ببلاغات رسمية عبر موظفي الجوال، ولكن بلاغاتهم تهمل ولا يتم التجاوب معها، موضحين أن “الهدا” انقطعت عنها الخدمة من أكثر من 14 ساعة، وذلك على الرغم من مئات الريالات التي يدفعها العملاء مقابل رسوم اشتراك خدمة النت التي تتوقف بين الحين والآخر.

وأشار العتيبي والخشمري إلى أن منطقة الهدا تعد منطقة سياحية، ويوجد بها المركز الرئيسي لشركة الاتصالات، مبدين استغرابهم لقطع الخدمة دون الإسراع بمعالجتها رغم ذلك، مطالبين بضرورة مواجهة مشاكل الاتصال والإنترنت وعلاجها في أسرع وقت ممكن.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أمير عسير يحتفي بـ”آل الحسن” المتنازل عن قاتل ابنه

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير استقبل