باداود يوجه بتمديد فترة الزيارة بمستشفيات جدة في العيد

باداود يوجه بتمديد فترة الزيارة بمستشفيات جدة في العيد

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
620
1
طباعة
image-(1)

  ......       

 وجه مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود جميع المستشفيات الحكومية بمحافظة جدة بضرورة تمديد الزيارة للمرضى المنومين في المستشفيات طوال أيام عيد الفطر المبارك لتكون من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً والسماح للأطفال بزيارة آبائهم وذويهم من المنومين في المستشفيات.

وأكد مدير صحة جدة أن تمديد فترة الزيارة للمرضى خلال هذه الفترة سيؤدي إلى التأثير الإيجابي في نفوس المرضى وسيسهم بمشيئة الله تعالى في التشافي السريع لهم من الأمراض التي يعانونها.

وكان مدير الشؤون الصحية رئيس لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة جدة الدكتور سامي باداود قام صباح اليوم بزيارة عدد من المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد ومستشفى الملك عبدالعزيز ومستشفى الثغر بمرافقة مجموعة من أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بجدة، كما رافقه الدكتور سالم باسلامة مدير مستشفى الملك فهد، والدكتور محمد المبارك مدير مستشفى الملك عبدالعزيز، والدكتور ناصر الجهني مدير مستشفى الثغر وعدد من المسؤولين في هذه المستشفيات.

وقدم الدكتور باداود ومرافقوه الورود والهدايا للمرضى، وهنؤوهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يجعل هذا العيد سعيداً على كل المرضى وأن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل.

image image-(2)


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف