بالصور.. أهالي نظيم الرياض يحرجون البلدية بري الأشجار

بالصور.. أهالي نظيم الرياض يحرجون البلدية بري الأشجار

الساعة 9:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4040
16
طباعة
a1

  ......       

انطلقت اليوم الساعة الخامسة مساء مبادرة “باسقة” التي أطلقها مجلس حي النظيم التطوعي بمشاركة لجنة التنمية الاجتماعية وعمدة الحي وعدد من مديري مدارس الحي وعدد من المواطنين بمشاركة الأطفال.
وتستهدف حملة “باسقة” التي تستمر مدة شهر سقي النخيل والأشجار الموجودة على شارع المحيط، والتي زرعتها البلدية وأهملت سقايتها حتى أوشكت على الهلاك بسبب الإهمال.
ودعم الحملة عدد من المواطنين بمبادرة منهم بتحمل أعباء تعبئة الماء، وتكفل مصلح العنزي عمدة الحي بـ30 رد ماء، كما تبرع شواش القاسم بـ 25 رد ماء، وعبدالله المخيليل بوايت ماء طوال فترة الحملة، على أن تكون السقاية بمعدل 3مرات أسبوعياً لمدة شهر.
وأكد إبراهيم القحطاني عضو حي النظيم التطوعي والفاعل في المبادرة، أن المبادرة تأتي بعد أقل من أسبوعين من مبادرة عيدنا عيدكم التي أطلقتها لجنة التنمية الاجتماعية وهدفت إلى معايدة العمال العاملين في الحي أول أيام العيد.
وأضاف أن المبادرة تأتي إحياء لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم بتعهد الشجر بالسقاية، إضافة إلى توجيه رسالة للمسؤول بأن التقصير حاصل ولا بد من تصحيحه.
من جهته أوضح المحامي أحمد العشوان عضو المجلس التطوعي أن مثل هذه المبادرات وغيرها تعبر عن مدى الرقي الإنساني الذي تجلى في أبناء الحي، وتعكس الصورة الحضارية عنه.

 

 

a3 a4 a5 a6 a7 a2


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬