بالصور.. “العروبة” يدشن مشاركته بـ”جميل” ويقدم محترفيه الأجانب

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ١١:١٨ صباحاً
بالصور.. “العروبة” يدشن مشاركته بـ”جميل” ويقدم محترفيه الأجانب

دشَّن نادي العروبة بالجوف مشاركةَ الفريق الأول في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين -أمس الثلاثاء- في حفل أقامه بمركز الكايد الثقافي، بحضور عدد من شخصيات المنطقة والنادي ومدير مكتب رعاية الشباب إبراهيم الشاهر.

ووقع النادي عدداً من عقود الرعايات، كما دشَّن قمصان الفريق بالدوري، ودشن كذلك موقعه وصفحاته على الإنترنت وكرم مؤسسي النادي.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، تلاه كلمة رئيس العروبة “مريح المريح” شكر فيها

الداعمين، موضحاً أن النادي منذ ولادته وهو يصارع القمم، واليوم نقطف ثمرة

ما زرعه من سبقنا.

وتحدث المريح عن التعديلات بملعب النادي، مبيناً أنه أوشك على الانتهاء وسيكون جاهزاً للعب عليه، مضيفاً أن هناك مراحلَ تالية سوف تعتمد وتنشأ

لاحقاً، وبدأنا بتحقيق الاشتراطات، ووفقنا إليها بحمد الله ثم جهود رعاية الشباب ممثلة برئيسها الأمير نواف بن فيصل, شاكراً أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر لدعمه ومساندته للعروبة.

ثم استعرض المشرف العام على الفريق الأول خالد العويش استعدادات الفريق وما تعرض له من صعوبات تم تجاوزها -بفضل الله- مناشداً جميع العرباويين الوقوف مع فريقهم بالمرحلة المهمة.

وكشف العويش عن وصول المحترف الأجنبي الرابع صباح اليوم الأربعاء؛ ليكتمل لاعبوهم الأجانب, كما كشف عن انفراج أزمة اللاعب “إلياسو إسيكا” وأصبح جاهزاً للعب مع العروبة.

ثم قدم مدير الإعلام والعلاقات العامة تيسير العيد هويةَ النادي الجديدة, حيث

حددت شكل تصاميمه واستخداماته المكتبية ومطبوعاته وهدايا النادي والمركبات.

بعدها دشن رئيس أعضاء الشرف صالح الصخري بطاقات الانتماء في ثلاث فئات عرباوي vip، وعرباوي البلاتينية، وعرباوي.

ثم أعلن مركز العروبة الإعلامي عن تطوير موقعه وصفحاته لتتواكب مع جماهيرية الفريق بعد صعوده، والذي دشنها شخصيات النادي، بدأت بتدشين الأب الروحي للعروبة سلمان الجمعة لموقع النادي على الإنترنت عبر الرابط:

www.orobah.net وتدشين مدير المكتب التنفيذي سلطان الرويلي

لصفحة النادي بتويتر @Alorobah_fc وتدشين شرف النادي د. عارف اللاحقي لصفحة النادي بالإنستغرام Alorobah_fc, كما دشن مدير مكتب رعاية الشباب بالجوف صفحة النادي بالكييك Alorobah_fc، فيما دشن عضو شرف النادي الشيخ مفلح آل كايد قناة النادي باليوتيوب.

ووقعت العروبة في حفلها مع شركة “هارفي” عقدَ رعاية للإعلان على قمصان الفريق جهة الصدر، وأخرى عقد مع مركز “أماس الطبي” للإعلان على قميص الفريق جهة الخلف، واتفاقية ثالثة مع مجلس شباب الجوف لإقامة فعاليات ثقافية واجتماعية مع النادي.

وقُدِّم -خلال الحفل- محترفو النادي الأجانب الجدد: إبراهيم صلاح، عبدالله ذيب، إلياسو إسيكا فيما دُشنت دمية “عرباوي” والتي تمثل شخصية لاعب العروبة.

واختُتم الحفلُ بتكريم مؤسسي النادي وهم عيد الموطن, منصور الذياب, سالم الخليفة, سلمان العرسان, سعود البادي,
جارد البحيران, خطار السويلم, كما كُرّم عضوا الشرف الدكتور عارف اللاحقي والدكتور فهد المطيري, ومركز الكايد الثقافي.
3

2