بالصور.. بلدية شوقية مكة تزيل العشوائيات

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٢:١٦ مساءً
بالصور.. بلدية شوقية مكة تزيل العشوائيات

أزالت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة عدداً من التعديات والمخططات غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية، حيث لا يحمل أصحابها صكوكاً شرعية، وذلك خلال حملة كبيرة قامت بها البلدية بمشاركة عدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة.

وقال المهندس بندر قباني رئيس بلدية الشوقية الفرعية: “إن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون”.

ومن جانبه، أشار المهندس ممدوح عراقي -مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية الفرعية والمشرف على حملة الإزالة- إلى أن البلدية قامت بحملة كبيرة صباح أمس، شملت عدة مواقع بطريق الليث جوار مستودعات المرطبات وحجز السيارات وخلف مخططات ولي العهد، وتم رصد العديد من التعديات على الأراضي العامة، حيث تمت إزالة أحواش غير نظامية ومخططات عشوائية مقامة بعقوم ترابية وبتر إسمنتية، وجميعها مقامة من قِبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها؛ بما يعد تعديات على الممتلكات العامة.

وأكد أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، مشيراً إلى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

______ _____ _______ (14)

______ _____ _______ (1)

______ _____ _______ (3)

______ _____ _______ (4)

______ _____ _______ (6)

______ _____ _______ (9)

______ _____ _______ (10)

______ _____ _______ (11)

______ _____ _______ (12)

______ _____ _______ (13)