بالصور.. تضارب أنباء هلال شوال يؤدي إلى تزاحم المتسوقين ببارق

بالصور.. تضارب أنباء هلال شوال يؤدي إلى تزاحم المتسوقين ببارق

الساعة 10:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
365
0
طباعة
2

  ......       

أدّى الزحام الشديد الذي شهدته الأسواق والشوارع بمحافظة بارق أمس -استعداداً لقدوم عيد الفطر المبارك- إلى استنفار الدوريات الأمنية في شرطة محافظة بارق، ومشاركتها في تنظيم حركة السير والذي تقوم به عادة الشرطة في مثل هذه الظروف لغياب دور المرور لعدم افتتاح مركز المرور في المحافظة بعد.

وكان لتضارب الأنباء -حول رؤية هلال شهر شوال أمس- دورٌ في توافد المواطنين على الأسواق؛ ما أدى إلى إرباك الحركة المرورية والازدحام أمام المحلات، وفي شوارع المحافظة؛ لتسابق الأهالي لقضاء لوازم العيد لضيق الوقت، وقد كان لدوريات الأمنية جهدٌ واضح وملموس في تنظيم حركة السير.

وطالب عددٌ من المواطنين -في المحافظة- مدير عام المرور في منطقة عسير بسرعة افتتاح مركز المرور الذي تم اعتماده منذ عامين، ولم يتم تشغيله حتى الآن، مبدين استغرابهم من توالي وعود الافتتاح، وتأكيد المسؤولين -في بعض تصاريحهم- قربَ افتتاح المركز، أحدثها كان تصريحاً لمسؤول كبير في المحافظة أكد فيه -لإحدى الصحف الورقية- أن مركز المرور سيفتتح خلال أسبوعين من تصريحه قبل ما يقارب ثلاثة أشهر.

وطالب المواطنون -كذلك- بضرورة إنشاء مولات تجارية في مواقع مناسبة أسوة بمحافظات المنطقة، مناشدين رجال الأعمال استثمارَ أموالهم في خلق مدينة أسواق عصرية تخدم أهالي المحافظة بما يعود عليهم بالنفع.

5

4

3


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق