بالصور.. حلويات العيد تزين أسواق الطائف الشعبية

بالصور.. حلويات العيد تزين أسواق الطائف الشعبية

الساعة 12:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9655
0
طباعة
3

  ......       

توافد زوار مدينة الطائف من دول الجوار “الكويت والإمارات وقطر وغيرها من الدول” للأسواق الشعبية بالمحافظة، وذلك لشرائهم مستلزمات العيد وحلوياته توديعاً لشهر رمضان.

ورصدت عدسة “المواطن”، بسطات الحلويات، فرحة الأطفال والعائلات بشراء الحلويات لتقديمها للضيوف في أول أيام عيد الفطر المبارك، وبلغت نسبة المبيعات لدى بسطات الحلويات في أولى أيام العشر الأوخر 70%.

وقال أحد أصحاب البسطات: “ما يجذب الزوار زينة البسطة ووضع الأشكال الجميلة عليها، إضافة للحلويات التي يتم بيع كميات كبيرة منها لتقديمها في الأعياد”.
وأوضح أن الحلويات تختلف أسعارها من نوع إلى آخر، ولا يتجاوز سعر الكيلو 30 ريالاً، مبيناً أن هناك شركات عالمية تبيع عدداً قليلاً من حلوياتها بقيمة تتجاوز 100 ريال.

من جهته بيَّن أحمد العجمي -زائر من الكويت- لـ “المواطن ” أن الأسواق الشعبية في مدينة الطائف تكسوها الزينة هذه الأيام، وتتميز بجمال بسطات الحلويات والمكسرات.

وأضاف:” نشتري كمياتٍ كبيرةً من الحلويات، ونقضي وقتاً جميلاً أول أيام العيد مع الأهل والأصحاب، مشيراً إلى أنه يزور الطائف كل سنتين قبل العيد لشراء كميات كبيرة من الحلويات وتوزيعها على العمالة، سواء عمال نظافة أو أصحاب محلات لإتمام فرحتهم بالعيد.

2

2


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق