بالصور ..غرق وإحتجازات وانهيارات ودهم سيول لمنازل الباحة

بالصور ..غرق وإحتجازات وانهيارات ودهم سيول لمنازل الباحة

الساعة 5:54 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
525
5
طباعة
ima4ge

  ......       

توفي طفل غرقاً واحتجزت مركباتٍعدة وقُطعت طرق ودهمت السيول عدداً من المنازل أدى إلى إيواء ساكنيها العشرة ، فيما حدثت انهيارات صخرية لعدة طرق ، وذلك نتيجة هطول الأمطار الغزيرة بمختلف محافظات الباحة .

وقال المقدم عبدالله بن محمد الظبية  نائب الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة : هطلت امطار من متوسطة الى غزيرة على محافظات بلجرشي والمخواة وقلوة  نتج عنها ورود عدد من البلاغات التي باشرتها الفرق الميدانية بقيادة مباشرة من قبل المساعد للشئون الادارية والمالية العميد محمد العمري وتنوعت مابين احتجاز سيارات في عقبة قلوة وعقبة حزنة وتم اخراجها من قبل فرق الانقاذ ودوريات السلامة والتعامل معها حسب مايقتضيه الموقف.

وأضاف : في المخواة ونتيجة لجريان وادي غامد الزناد ووادي ضيان ووادي العياش فقد تم انقطاع الطرق بداخلها وتم فتحها من قبل الجهات ذات الاختصاص.

وتابع  : قامت دوريات السلامة باخراج سيارة محتجزة اضافة الى قيام فرق الانقاذ بادارة الدفاع المدني بمحافظة قلوة بمباشرة بلاغ عن غرق طفلين بعد نزولهما الى مستنقع بغرض السباحة وتم اخراجهما من قبل المواطنين قبل وصول فرق الانقاذ الى الموقع وقد توفي احدهما بينما بقي الاخر على قيد الحياة وحالته مستقره وتم نقلهما بواسطة اسعاف الدفاع المدني الى المستشفى “.

وأوضح  ” تم ايواء عشرة اشخاص بعد مباشرة عدد من البلاغات عن مداهمة مياه الامطار لعدد من المنازل بمركز الشعراء وتم التعامل معها حسب مايقتضيه الموقف كما تم اخراج سيارتين محتجزة بوادي الحجرة وقامت الفرق الميدانية بمباشرة عدد من الطرق التي حدثت بها انهيارات صخرية وتم فتحها بمشاركة الجهات المعنية ذات العلاقة.

imERSDage imaege imagqwe imawwwge

iWmage


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد