بالصور.. “لأمتنا نحيا” يوزع 300 هدية على العمالة

بالصور.. “لأمتنا نحيا” يوزع 300 هدية على العمالة

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1605
1
طباعة
oo

  ......       

تحت شعار (عيدنا معهم أجمل) وزع فريق (لأمتنا نحيا) التطوعي 300 هدية للعمالة الوافدة كعيدية من أجل مشاركتهم فرحة العيد، واحتوت الهدية الرمزية على (عشرة ريالات، بطاقة شحن فئة 10 ريالات، حلويات متنوعة، تي شيرت) وتم توزيعها على عدد مختلف من مناطق المملكة، إضافة إلى 100 هدية وزعها فريق “لأمتنا نحيا- مجموعة الإمارات” لـ100 عامل.

وذكرت رئيسة الفريق نهلة العيد لـ”المواطن” أن الهدف من الحملة هو إسعاد العمالة الوافدة ولحرصنا على تواصلهم مع عائلاتهم وأهاليهم خارج البلاد، وأن نجعلهم يستشعرون بيوم العيد، إضافة إلى ترغيب العمالة غير المسلمة في اعتناق الإسلام.

وأشارت إلى أن الحملة تقام لعامها الأول وبإنجاز وتعاون كبيرين، حيث بلغ عدد الفتيات اللاتي جهزن الهدية 11 متطوعة وقام بتوزيعها 7 من الشباب المتطوعين في عدد من مناطق المملكة (الرياض، الخرج، القصيم، شقرا)، واستمر التوزيع 6 ساعات من بعد صلاة الفجر وحتى الساعة 10:30 صباحاً.

يشار إلى أن الفريق اختتم مؤخراً في شهر رمضان حملة (سلتي الرمضانية)، التي هدفت إلى إعداد وتوزيع 100 سلة غذائية للأسر المتعففة، حيث تم جمع المواد العينية من الأسر المتبرعة وكذلك تبرعات من أهالي عضوات الفريق مثل (سكر، أرز، طحين، شاي، معكرونة، شعيرية، عصائر، تمر، جلي وكريمة، زيت، دجاج… إلخ) ومن بعد ذلك قاموا بفرزها وتجهيزها وتوزيعها، وقد استهدفت 81 أسرة من الأسر المتعففة في مدينة الرياض و 19 سلة غذائية لعمال المحطات، وتم توزيعها من قبل الشباب المتطوعين في الفريق.

وقدمت نائبة الفريق ريم السويحب شكرها لجميع الأسر التي بادرت بدعم الفريق بمواد غذائية وتبرعات مالية، كما شكرت الفريق على ما بذلوه طيلة شهر رمضان المبارك من إعداد وفرز وتجهيز.

tret wter rewr


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن