“بر جدة” ترعى 1055 أسرة بأكثر من 8 ملايين ريـال

“بر جدة” ترعى 1055 أسرة بأكثر من 8 ملايين ريـال

الساعة 11:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
555
0
طباعة
2

  ......       

ترعى جمعية البر بجدة 1055 أسرة ضمن برنامج “كفالة الأسر” والذي يكفل للأسر حاجتها من المتطلبات الضرورية والأساسية لحياة كريمة.

وأوضحت الجمعية أن إجمالي المساعدات النقدية والعينية التي صُرفت ضمن البرنامج العام المنصرم بلغت 8 ملايين و473 ألف و959 ريالاً.

وأوضح الأمين العام لجمعية البر بجدة وليد بن أحمد بأحمدان أن الجمعية -عبر برنامج “كفالة الأسر”- تسعى لضمان العيش الكريم للأسر الفقيرة بجدة، مبيناً أن البرنامج يستهدف الأسر الأشد حاجة بالتعاون مع الباحثين الاجتماعيين.

وكشف بأحمدان أن الجمعية تقوم بدراسة حالة الأسر وتحديد درجة استحقاقها للمساعدة، عبر إجراء دراسات مكتبية وميدانية للأسر المرشحة من قِبل متخصصين في قسم المساعدات والبحوث، مشيراً إلى أن الجمعية تقدم لهم المساعدات النقدية والعينية كل ثلاثة أشهر.

وقدّم بأحمدان شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وسمو وليّ عهده الأمين وسمو النائب الثاني -وفقهم الله- على دعمهم المتواصل والتسهيلات الكريمة التي تحصل عليها جمعية البر بجدة وبقية الجمعيات الخيرية، كما قدّم شكره أيضاً لجميع الداعمين والمساهمين من أهل الخير لدعم مشاريع الجمعية التي تسعى لتغطي احتياجات الأسر المحتاجة والفقيرة وتلبي احتياجات الأيتام والأرامل وتكفيهم السؤال.


قد يعجبك ايضاً

هلال جدة يباشر 7569 بلاغاً خلال شهر صفر

المواطن – عبدالله النخالي – جدة أعلنت إدارة