بلدية السويرقية توقّع عقوداً لتنفيذ مشاريع تنموية بتكلفة 74 مليون ريال

بلدية السويرقية توقّع عقوداً لتنفيذ مشاريع تنموية بتكلفة 74 مليون ريال

الساعة 3:16 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2385
1
طباعة
السويرقية

  ......       

كشف رئيس بلدية السويرقية -المهندس أحمد بن علي المشدق- عن جملة من المشاريع البلدية التي يتم تنفيذها في السويرقية بتكلفة إجمالية بلغت 73,629,779 ريالاً.

وأشار المشدق إلى أنه من المشاريع التي تم توقيع عقودها مع عدد من المؤسسات الوطنية، مشروع التخلص من النفايات وردم المستنقعات وآليات التخلص من النفايات بتكلفة بلغت مليوناً وثلاثمائة وستة وثلاثين ألفاً ومائتي ريال.

وأوضح أن من بين المشاريع أيضاً مشروع تسوير مقابر وإنشاء مغاسل موتى في السويرقية والصلحانية وقراها، بتكلفة (1,955,409) مليون وتسعمائة وخمسة وخمسون ألف وأربعمائة وتسعة ريالات.

وقال إنه قد تم تنفيذ عدد من مشاريع السفلتة والأرصفة والإنارة من بينها مشروع ازدواجية الطريق العام بالسويرقية وأعمال السفلتة والإنارة في مخطط السويرقية (أ) و(ب)، بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من عشرين مليون ريال.

وبين أن منها أيضاً مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في السويرقية وقراها، بتكلفه بلغت ستة وعشرين مليوناً وستمائة واثنين وأربعين ألفاً ومائة واثني عشر ريالاً.

وأشار رئيس بلدية السويرقية إلى أنه يجري الإعداد للتسليم الابتدائي لمشروع إنشاء شبكة ري وخزانات وحفر آبار بالسويرقية، بقيمة بلغت مليوناً وسبعين ألفاً وسبعمائة وثلاثين ريالاً.

وأضاف أنها شملت –كذلك- مشروع إنشاء حدائق عامة وملاعب في مخطط السويرقية (ب)، بقيمة بلغت 10,244,950، (عشرة ملايين ومائتين وأربعة وأربعين ألفاً وتسعمائة وخمسين ريالاً.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان ” يحسم مصير خاميس رودريجيز مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد    حسم زين الدين