تعيين “المرداسي” مستشاراً تحكيمياً لنادي الشباب

تعيين “المرداسي” مستشاراً تحكيمياً لنادي الشباب

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالرياضة
505
0
طباعة
AA8Y6583

  ......       

أعلنت إدارة نادي الشباب عن تعيين الحكم الدولي السابق والمحاضر بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ممدوح المرداسي مستشاراً تحكيمياً للنادي لجميع درجات فرق كرة القدم.

كما أدى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” وذلك بعد فراغ الفريق من لقاء النصر الودي مساء أمس.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف السيد “رينات فليبارت” أعقبها المدرب السيد “ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين أدت المجموعة الأولى التي شاركت في لقاء الأمس تدريبات استرجاعية، فيما أدت المجموعة الأخرى تدريبات تكتيكية اشتملت على الاستحواذ على الكرة ولعب الكرة من لمستين، وفي نهاية الحصة التدريبية أخضع مدرب اللياقة جميع اللاعبين إلى تدريبات لياقية لرفع المعدل اللياقي.

ويجري اليوم اللاعب حسين شيعان أشعة بواسطة الرنين المغنطيسي في موضع إصابته بالركبة التي تعرض لها في لقاء الأمس أمام النصر.

يشار إلى أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ستغادر إلى مدينة (موكبو) الكورية الجنوبية، عند الساعة (11.30) من مساء غدٍ الثلاثاء وذلك لإقامة معسكر إعدادي لمدة سبعة أيام، وذلك قبل لقاء فريق كاشيوا الياباني في ذهاب دور الثمانية من البطولة الآسيوية.

AA8Y6585 AA8Y6588 AA8Y6593 AA8Y6600 AA8Y6623 AA8Y6637


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة