تكريم 30 متفوقاً ومتفوقة في حفل جائزة “الحارثي للتفوق العلمي”

تكريم 30 متفوقاً ومتفوقة في حفل جائزة “الحارثي للتفوق العلمي”

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
830
0
طباعة
حفل-الجائزة-1435

  ......       

 احتفلت جائزة  الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي للتفوق العلمي في عامها التاسع، بتكريم  30 متفوقاً ومتفوقة من المرحلة الثانوية والمتوسطة والابتدائية، إضافة إلى تكريم الحاصلين على درجة البكالوريوس والماجستير وهم على رأس العمل.

وشهد الحفل الذي أقيم في مدرسة المريفق التابعة لمحافظة ميسان أمس حضور عدد غفير من القيادات التربوية، بدأ الحفل بكلمة لصاحب الجائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي.

وهنأ الحارثي المتفوقين على تميزهم وتفوقهم في مسيرتهم الدراسية، مبيناً أن التفوق لا يقف عند مرحلة معينه بل يجب مواصلة وبذل المزيد من الجهد في المرحلة الجامعية، مؤكداً أن التفوق نقطة انطلاقة نحو المستقبل الدراسي.

من جهته شكر شيخ القبيلة سعود العرابي الحارثي في كلمة ألقاها في الحفل صاحب الجائزة لما يقدمه من تشجيع لأبناء وبنات قبيلته.

وقدم عدد من القصائد ألقاها عدد من الشعراء وهم الشاعر محمد بن عواض الحارثي وسعود المسيلي، ومتعب الحارثي، وتم استعراض أوبريت يبين ما قدمته الجائزة خلال السنوات التسع السابقة من طموحات لدى الشباب الواعد.

وتم تكريم عدد من الأطفال الحافظين لكتاب الله، والطلاب الحاصلين على درجات البكالوريوس والماجستير، وشمل التكريم طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة لهذا العام وذلك لتشجيعهم وغرس الثقة العلمية والأدبية بمراحلهم القادمة.

كما تم تكريم صحيفة “المواطن” علي تغطيتها للحفل.

من جهتهم عبر جميع الطلاب المتفوقين عن سعادتهم وتشجيعهم المستمر طيلة السنوات السابقة، مشيدين باللفتة الجميلة التي يقدمها الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي باحتضان مثل هذه الجوائز، وتشجيع أبناء القبيلة لتحقيق الامتياز الدائم ورفع رؤوس أولياء أمورهم، وموضحين أن مثل هذا التحفيز يدل على التخطيط العظيم لتطوير الثقافة العلمية لدى جميع الأبناء وهذا ما يجب تحقيقه لمقارعة العالم الأول في المناهج التعليمية.

يشار إلى أن جائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي التقديرية للتفوق العلمي عائلية خاصة تمنح للمتفوقين علمياً من أبناء وبنات قبيلة مشايخ المريفق بني الحارث، ويتكفل مؤسس الجائزة الدكتور ساعد الحارثي بجميع نفقاتها.

IMG_4958


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين