حرس الحدود بجازان ينقذ عشرة أشخاص من الغرق

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٨:٢٥ مساءً
حرس الحدود بجازان ينقذ عشرة أشخاص من الغرق

تمكنت فرق حرس الحدود بمنطقة جازان اليوم من إنقاذ عشرة أشخاص كانوا في رحلة بحرية مستقلين “واسطة بحرية” للنزهة بقطاع حرس الحدود بمحافظة بيش.

وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ أن غرفة العمليات بقيادة قطاع حرس الحدود ببيش تلقت بلاغاً من أحد المتنزهين يفيد بتعرض “واسطة بحرية” للنزهة للغرق وعلى الفور تم تمرير البلاغ العاجل لفرق البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية لتباشر الموقع في حينه.

وبين بن محفوظ أن فرق عمليات البحث تمكنت بفضل الله تعالى من العثور على الواسطة واتضح أنه كان يوجد بها تسرب للمياه بغزارة للداخل ما تعذر معه سحب الواسطة لتقوم الفرق على الفور بإنقاذ الركاب الذين على متنها والبالغ عددهم عشرة أشخاص وقدمت الإسعافات الأولية واتخذت الآجراءت الطبية اللازمة لهم، مفيداً أن جميع الركاب في حالة صحية جيدة.

وأشار ابن محفوظ إلى أن قائد حرس الحدود بجازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي قدم شكره للمواطن الذي أبلغ عن الحادث ما مكن فرق حرس الحدود من إنقاذ الأشخاص في الوقت المناسب.

وجدد في ختام تصريحه الدعوة لجميع المواطنين والمقيمين الراغبين في التنزه بشواطئ جازان أخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية الحالية التي تشهدها المنطقة وعدم النزول للبحر عند ارتفاع الأمواج وهطول الأمطار واتباع تعليمات حرس الحدود حفاظاً على سلامتهم والاتصال الفوري بالرقم (994) عند الحاجة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سالم دعيل الهذلي

    رجال صدقو ماعاهدو الله عليه وسيبقون حصن منيع علي حدود هذه البلاد ومنافذها
    بكل ما وتو من قوه في سبيل الحفاظ واذود ضد العابثين والمتسللين االذينا لادين لهم ولامله وسيبقا رجال حرس الحدود لهم بلمرصاد ابطال لهم بصمات عبر التاريخ