حصول أول سعودي على جائزة “القيادة في مجال التسويق”

حصول أول سعودي على جائزة “القيادة في مجال التسويق”

الساعة 4:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
840
0
طباعة
image002

  ......       

منحت منظمة “CMO Asia”عبدالعزيز بن عبدالله الشمسان جائزة القيادة في مجال التسويق والعلامة التجارية في قارة آسيا.

جاء ذلك في الحفل الرابع لإعلان الجوائز لكبار مسؤولي التسويق في آسيا للتميز في مجال العلامات التجارية والتسويق، والذي عقد في 31 يوليو 2013 في سنغافورة.

ويأتي حصول الشمسان على الجائزة، بعد تحقيقه المعايير الخاصة بالمشاركة، والتي عكست مدى خبرته العملية والمهنية في مجال التسويق وإدارة العلامة التجارية.

ويعتبر الشمسان أول سعودي يحصل على هذه الجائزة من منظمة “CMO Asia” في مجال “القيادة في مجال التسويق والعلامة التجارية” منذ انطلاقها قبل أربع سنوات، حيث تقدم منظمة مديري التسويق التنفيذيين الآسيوية “CMO Asia” جوائز التفوق في التسويق والعلامة التجارية كل عام.

وجاء اختيار الشمسان لهذه الجائزة نظير نجاحاته المتراكمة في هذا المجال من خلال عدد من المناصب القيادية التي شغلها قبل انضمامه في يناير السابق لمنظومة العمل كمدير عام المركز الإعلامي المشترك في وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية حيث شغل الشمسان منصب مدير إدارة اتصالات التسويق والعلاقات العامة في شركة الاتصالات السعودية – قطاع الجوال، أحد أكبر شركات الاتصالات المتكاملة في الشرق الأوسط.

وتمثلت طبيعة عمله في قيادة فريق الاتصال والتسويق وإطلاق جميع الإعلانات التجارية لخدمات الجوال، وقبلها عمل الشمسان مديراً لإدارة المشاريع في شركة أول نت إحدى أكبر مزودي خدمات الإنترنت في المملكة العربية السعودية آنذاك والمعروفة حالياً بشركة “أول لخدمات تقنية المعلومات”.

وعن الجائزة أرجع الشسمان سبب حصوله عليها إلى توفيق الله عز وجل أولاً وأخيراً ثم ما يجده شباب الوطن من دعم في القطاع الخاص والقطاع الحكومي على حد سواء يتمثًّل في منح الثقة والمسؤولية التي تخلق بدورها التميز.

وأضاف أنَّ الوطن زاخر بالطاقات المميزة التي باستطاعتها منافسة كبار التنفيذين في مجال التسويق والعلامة التجارية على مستوى العالم وليس على مستوى القارة فحسب.

وحول المنظمة أكد الشمسان أنَّ المعايير التي تضعها المنظمة هي ما جعل لجوائزها قيمة مضافة حيث اشتهرت المنظمة في قارة آسيا بإقامة العديد من الفعاليات والمؤتمرات عبر ومد جسور التواصل مع خبراء التسويق حول العالم، فمنظمة CMO الآسيوية تركز على تبادل المعرفة بأعلى مستوياتها من خلال القيادة وشبكات المنظمات الإدارية وبين كبار صناع القرار في مجال التسويق والعلامة التجارية في مختلف القطاعات.

وأوضح أن المنظمة تعنى بمشاركة أفضل الممارسات التسويقية على مستوى آسيا، وتقارير التوقعات التسويقية بالإضافة إلى أنها تركز على برامج ولاء العملاء.

يشار إلى أن الشمسان حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة مكميلان (2013 – الولايات المتحدة الامريكية)، وشهادة في الهندسة الإلكترونية من سبوكان كلية المجتمع (2001 – سبوكان، الولايات المتحدة الأمريكية)، بالإضافة إلى شهادة في تكنولوجيا الإلكترونيات الصناعية (1996 – الرياض، المملكة العربية السعودية).


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إعلام داعش على طاولة مؤتمر الإعلام و الإرهاب بجامعة الملك خالد

المواطن – أبها شهدت جلسات المؤتمر الدولي الثاني