خادمة إثيوبية تضرب عن الطعام منذ يومين للمطالبة بترحيلها إلى بلادها

خادمة إثيوبية تضرب عن الطعام منذ يومين للمطالبة بترحيلها إلى بلادها

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3425
7
طباعة
2

  ......       

أضربت خادمة إثيوبية عن الطعام منذ يومين بالمدينة المنورة، لإعلان رغبتها في العودة إلى بلادها بأسرع وقت ممكن.

وقال خالد الحربي -كفيل الخادمة لـ”المواطن”-: استقدمت هذه الخادمة وقدمت إلى المملكة في الرابع من شهر رمضان، وتسلمتها من أحد مكاتب الاستقدام، وليست لي أية ملاحظة على الخادمة؛ حيث تعمل بإخلاص وبنشاط، إلا أنها منذ يومين -وبشكل مفاجئ- أضربت عن الطعام، معلنة رغبتها في العودة إلى بلادها بأسرع وقت ممكن.

وأضاف الحربي أنه -وخشية من أن تموت الخادمة- راجعت مكتب الاستقدام وشرحت لهم الوضع، إلا أنهم رفضوا استقبال الخادمة وترحيلها، وأوضحوا أن هذا من اختصاص مكتب مكافحة التسول بالمدينة.

وأوضح الحربي: ذهبت إلى مكتب مكافحة التسول، إلا أنهم رفضوا استقبال الخادمة، وأوضحوا أنه لا بد من أن تسلم الخادمة إلى شرطة المنطقة، فراجعت شرطة قباء، إلا أنها رفضت أيضاً استقبال الخادمة، وأعطتني خطاباً موجهاً إلى مكتب مكافحة التسول باستلام الخادمة.

وقال الحربي: قمت بالتوجه -مرة أخرى- إلى مكتب مكافحة التسول -ومعي خطاب شرطة قباء- إلا أنهم رفضوا استقبال الخادمة مرة أخرى، بحجة أنه لا بد من أن تقوم الشرطة باستقبال الخادمة مباشرة وليس من الكفيل.

وأضاف: اتجهت مرة ثالثة إلى الشرطة، غير أنهم لم يستقبلوا الخادمة، ليذهب تعبي سدى وبدون جدوى.

وأوضح الحربي: أنا الآن في حيرة من وضع الخادمة، فهي مضربة عن الطعام ولا أعلم ماذا أفعل؟ ومن الجهة المسؤولة عن تسلم الخادمة وترحيلها إلى بلادها؟

وناشد الحربي المعنيين بمساعدته في حل المشكلة، بعد أن تعب في مراجعة مكتب الاستقدام ومكافحة التسول ومركز الشرطة.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين