رئاسة الوزراء المصرية تثِّمن موقف المملكة تجاه الأحداث الجارية بمصر

رئاسة الوزراء المصرية تثِّمن موقف المملكة تجاه الأحداث الجارية بمصر

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
455
0
طباعة
المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور شريف شوقي

  ......       

ثمن مجلس الوزراء المصري مواقف المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وليبيا والجامعة العربية وغيرها من الدول الصديقة والشقيقة التي أعلنت انحيازها لصالح قوى الشعب ودعمها في مواجهة الإرهاب .
وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور شريف شوقي في بيان له اليوم إن ما حدث أمس الجمعة وسجلته كاميرات التلفزيون من أعمال حرق وتدمير واعتداءات يمثل شهادة إدانة سيسجلها التاريخ أبد الدهر ضد أعضاء تنظيم الإخوان وكل من ينتمي إليه .
وأضاف أن العالم أجمع قد رأى بالأمس حجم الفظائع التي ارتكبتها تلك العناصر الإجرامية، وقد كان بالإمكان أن تتضاعف تلك الاعتداءات والأعمال الخرقاء أضعافاً مضاعفة لولا استبسال رجال القوات المسلحة والشرطة في الدفاع عن المنشآت وتأمين الممتلكات وصدهم لتلك الأعمال الإرهابية وإلقاء القبض على العشرات من المتورطين فيها كل ذلك مع التزام القوات بأقصى درجات ضبط النفس .
واستطرد يقول إن الحكومة تعاهد الله وتعاهد شعب مصر العظيم على ألا تتهاون أو تتوانى عن حماية أمن البلاد ضد قوى الإرهاب ومواجهة العابثين والمخربين بيد من حديد وأن تمضى قدماً فى تنفيذ بنود خريطة المستقبل لتصنع لمصر الحبيبة التقدم والازدهار الذى تستحقه بفضل الله ورعايته .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏البيان الختامي لقمة المنامة : إدانة تسييس إيران لفريضة الحج والتأكيد على ضرورة تغيير سياستها تجاه المنطقة