رئيس العروبة: عملنا أكبر رد على من شكك في قدرات ملعبنا

رئيس العروبة: عملنا أكبر رد على من شكك في قدرات ملعبنا

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالرياضة
430
0
طباعة
____

  ......       

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي العروبة بالجوف مريح المريح جاهزية ملعب ناديه لاحتضان مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي ستكون أولاها السبت أمام الاتحاد.

وقال المريح في المؤتمر الصحافي الذي جرى في قاعة المؤتمرات اليوم الخميس برفقة المقاول المنفذ لأعمال الصيانة في النادي: إن صعود النادي حمل معه الكثير من الحديث حول احتضان النادي  لمباريات دوري “جميل” لعدم جاهزية الملعب ولكنه اليوم أتم الشروط وأصبح مستعداً لذلك.

وأضاف: أن عمليات الاستعداد في تأهيل الملعب ومرافقه حسب اشتراط رعاية الشباب مرت بخمس مراحل  تشمل تركيب لوحة إلكترونية ومدرجات إضافية وأبراج إنارة وتأهيل وتأثيث غرف اللاعبين والمركز الإعلامي وإنشاء بوفيهات ودورات مياه وسياج تنظيمي.

وأشار إلى أنهم ركزوا على تجهيز ثلاثة اشتراطات كانت أهم المطلوب والتي تتمثل في تأهيلغرف اللاعبين والمركز الإعلامي والسياج التنظيمي وتعاونت الرئاسة العامة لرعاية الشباب معهم في ذلك بإصدار موافقة  وفصلها بمناقصة مستقلة.

وأوضح المريح أن النادي حرص بطلب ودي من رعاية الشباب أن يكون المقاول المنفذ من أبناء منطقة الجوف؛ ليكون استشعاره للمسؤولية أكبر، وذلك ينعكس على جودة العمل ووافقت الرئاسة بطرح كراساتها لمقاولي المنطقة, مشيراً إلى أن إنارة الملعب حسب تقرير الشؤون الفنية بالرئاسة كافية لإقامة المباريات.

وقبل ختام المؤتمر عرج رئيس النادي مريح المريح إلى الحديث الذي يدور في الأوساط المحلية عن أسعار التذاكر للمدرجات والمنصة الرئيسية, موضحاً أن النادي راعى في تحديد الأسعار العرض والطلب، مبيناً أن الأندية مخولة من رعاية الشباب بتحديد أسعار تذاكر مبارياتها.

من جهته, بين الدكتور حمدان السمرين ممثل مؤسسة مدائن الجوف المنفذة لأعمال الصيانة, أنه لم يعمل في المشروع كمقاول بل كمواطن وابن للمنطقة والنادي وقال: إن عمليات التهيئة في كراسات الشروط موضحة بفترة زمنية تبلغ خمسة أشهر، فيما حرصت المؤسسة على إنجاز العمل وأنجزته خلال شهرين فقط، من خلال التركيز على المعايير التي يجب توافرها في ملاعب الدوري الممتاز.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي