سامبا تمنح ثلاث جمعيات بحائل 150ألف ريال

سامبا تمنح ثلاث جمعيات بحائل 150ألف ريال

الساعة 2:17 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
545
0
طباعة
2

  ......       

قدّمت مجموعة “سامبا” المالية، دعماً سخيّا لثلاث جمعيات خيرية بمنطقة حائل، وهي؛ جمعية حائل الخيرية، وجمعية أجا الخيرية النسائية، وجمعية محافظة بقعاء الخيرية، بمبلغ قدره 150 ألف ريال، لتبني البرامج الخيرية والمساعدات للفئات المحتاجة.

جاء ذلك خلال استقبال مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل -سالم بن عبد الكريم السبهان- مدير فرع بنك سامبا بمنطقة حائل -سعود العثمان العميم- بحضور مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بالشؤون -أحمد النماصي- وتسليمه درعاً تذكارية بمناسبة المبادرة الرائعة من المجموعة.

ونقل السبهان شكره وتقديره لدعم المسؤولين في المجموعة، ممثلين في رئيس مجلس إدارة المجموعة -عيسى العيسى- وكذلك جهود مدير فرع البنك بالمنطقة -سعود العميم- على حسن التجاوب في هذا الدعم السخي.

وأكد السبهان أن مجموعة سامبا، تعدّ شريكاً رئيساً لجمعيات حائل الخيرية في التواصل والرعاية المستمرة، لتقديم الخدمات الخيرية للفئات المحتاجة، مثمّناً الدور المتميز الذي تقوم به سامبا، نحو المشاركة الفاعلة في التنمية الاجتماعية.

وحثّ كل الجهات على التواصل والدعم مع برامج جمعيات حائل الخيرية، بهدف تكامل منظومة العمل والتعاون، بما يكفل بلوغ الأهداف الطموحة.

بينما أكد مدير فرع بنك سامبا بحائل -سعود العميم- أن البنك -وبتوجيه مستمر من مجلس الإدارة- يعطي المسؤولية الاجتماعية في الوطن، اهتماماً متواصلاً، ويلعب دوراً رئيساً في تقديم الخدمات والمساعدات الخيرية لكل الجمعيات، ومنها جمعيات حائل الخيرية.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية الأسر المنتجة بحائل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت جمعية الأسر المنتجة الخيرية