“سيئول” و”الحظ” يحرمان الأهلي من الانتصار

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٩:٠٠ صباحاً
“سيئول” و”الحظ” يحرمان الأهلي من الانتصار

وسط حضور جماهيري غص به استاد الملك عبدالعزيز بالشرائع وغاب فيه حسن الطالع الذي لم يلازم الأهلي في مباراته أمام “إف سي سيئول” الكوري، وذلك في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

شوط المباراة الأول بدأ باندفاع من الفريق الكوري رغبة في تسجيل الحضور المبكر وسط ارتباك في الصفوف الأهلاوية نتج عنه هدف مبكر لفريق سيئول الكوري سجله محترفه ديان داميانوفيتش في الدقيقة 10 من زمن المباراة، بعد الهدف المبكر لجأ الفريق الكوري إلى التراجع لمناطقه معتمداً على الهجمات المرتدة وبدون مبادرة تذكر من الفريق الأهلاوي، الذي وضح عليه عدم تنظيم صفوفه باستثناء تسديدة من كابتن الفريق تيسير الجاسم ارتطمت بالقائم في منتصف شوط المباراة الأول.

مع مطلع الشوط الثاني اتضح على الأهلي عزمه العودة للمباراة حيث شهدت بداية الشوط عدة هجمات للفريق الأهلاوي وسط تألق كبير من نجمي وسطه برونو سيزار ومصطفى بصاص، وانتظرت الجماهير الأهلاوية -الحاضرة للمباراة- حتى الدقائق العشر الأخيرة لتعلن فرحتها بالتعادل، فمن عرضية متقنة من بصاص استقبلها البديل سلطان سوادي ليضعها قوية في الشباك الكورية ويحضر التعادلُ أخيراً للأهلي.

خلال دقائق المباراة الأخيرة حاول الفريق الأهلاوي -جاهداً- تسجيل الهدف الثاني، ورغم كثافة الهجمات إلا أنه لم يكتب لها النجاح حتى أعلن الحكم القطري عبدالله البلوشي نهاية المباراة؛ ليتم تأجيل الفرح حتى الثامن عشر من سبتمبر المقبل، والذي سيشهد تأهل الأهلي والشباب ممثلينا في هذه البطولة بإذن الله.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواري خير

    كانت فرصة لحسم اللقاء من جدة لكن البداية كانت لها ظروفها مع الاهلي … الاياب سيكون التاهل اقرب للاهلي مع اكتمال عناصره وجاهزيته ودخول معمعة مباريلت الموسم