شباب عرعر يوزعون 10 آلاف وجبة إفطار صائم في الحرمين

شباب عرعر يوزعون 10 آلاف وجبة إفطار صائم في الحرمين

الساعة 2:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
320
2
طباعة
2

  ......       

انتهى وفد شبابي من منطقة عرعر يتكون من 25 شاباً يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب وجامعة عرعر والكليات وطلاب التعليم العام من توزيع وجبات إفطار صائم، ومساعدة المعتمرين والزوار وكبار السن والعجزة والأطفال في المسجد الحرام.

ويأتي ذلك ضمن المرحلة الثالثة من برنامج رحلة المشاعر المقدسة لخدمة المعتمرين والزوار في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة الذي تقيمه الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب خلال هذه الأيام الفضيلة.

وأوضح المشرف على وفد عرعر “منيف” أن برنامج رحلة المشاعر المقدسة يهدف إلى تقديم العون والمساعدة، ومساعدة الزوار والمعتمرين والمصلين والتائهين ودفع عربات كبار السن وتقديم وجبات إفطار صائم بالمسجد الحرام والطرق المؤدية إلى شارع غزة.

وأشار إلى أن خطة شباب منطقة عرعر تضمنت تقديم خدمات إنسانية ومساعدة فئات المجتمع المحتاجة ومد جسورر التواصل والعطاء وتقديم العون للجميع، لافتاً إلى أن شباب عرعر قاموا بتوزيع أكثر من 10000 وجبة إفطار صائم وكذلك القيام بدفع العربات المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى إرشاد المعتمرين التائهين وتوزيع المياه.

وقال العنزي: “إن هذه المشاركة تعد الأولى لشباب عرعر في المساهمة في تقديم الخدمات في المسجد الحرام بمكة المكرمة، متمنياً أن تكون المشاركة قد حققت الهدف المنشود الذي أقيمت من أجله في ظل الدعم والمتابعة والإشراف الذي تحظى به هذه النشاطات الشبابية من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، وبإشراف وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب محمد بن صالح القرناس وبمتابعة محمد فوزان السويلم مدير عام النشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.


قد يعجبك ايضاً

بالصور..خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة

المواطن- تصوير : بندر الجلعود – أبوظبي