شرطة القصيم تحبط محاولة مواطن قتل موظف حكومي

شرطة القصيم تحبط محاولة مواطن قتل موظف حكومي

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2795
2
طباعة
دوريات - رشاشات

  ......       

فتحت شرطة القصيم تحقيقاً في محاولة مواطن الاعتداء على موظف حكومي بسلاح ناري كان بحوزته حيث قام بإطلاق أربع طلقات في الهواء في حين تم معاملته بالمثل حتى تم السيطرة عليه .
وقال الناطق الإعلامي بشرطة القصيم العقيد فهد الهبدان: “تلقت عمليات شرطة منطقة القصيم بلاغاً من أحد المواطنين مفيداً عن قيام شقيقه بحمل سلاح ناري من مركز الفوارة والذهاب إلى مركز ابانات بهدف الاعتداء على أحد العاملين في الأجهزة الحكومية .
وبين الهبدان أنه تم تمرير المعلومة لجميع المراكز الأمنية مع تزويدهم بكافة المعلومات اللازمة كما تم تأمين الموظف الحكومي مباشرة وإبعاده عن مكان العمل وتأمين الجهاز الحكومي بعدد من الدوريات الشرطية بتوجيهات من نائب مدير شرطة منطقة القصيم العميد ناصر الدويسي .
وأفاد الهبدان بأنه تم رصد المتهم يركب سيارة وبطلب إثباته أشهر سلاحاً نارياً على رجال الأمن محاولاً الهرب وتم محاصرته ومناصحته إلا أنه أطلق أربع طلقات نارية لم تصب أحداً ولله الحمد.
وأضاف: تم التعامل معه مباشرة بالمثل وإصابته في إبهام يده اليسرى التي يمسك بها السلاح وأخرى في جلد البطن وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وما زال التحقيق جارياً لمعرفة الأسباب والدوافع .


قد يعجبك ايضاً

25 مليون مواطن خليجي تنقلوا بين دول المجلس عام  2015

المواطن- الرياض       تظهر الاحصائيات الأولية التي نشرها