شرطة المدينة تطيح بوافد نشّال داخل المسجد النبوي

شرطة المدينة تطيح بوافد نشّال داخل المسجد النبوي

الساعة 10:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
885
0
طباعة
2

  ......       

تمكّن أفراد البحث والتحري بقوة أمن المسجد النبوي بشرطة منطقة المدينة المنورة من القبض على وافد يبلغ من العمر 28 عاماً مصري الجنسية يقوم بنشل جوال من أحد النائمين داخل المسجد النبوي الشريف.
وبعد أن تم القبض عليه وتفتيشه وُجد بحوزته 5 جوالات ومبلغ ١٩٠٠ ريال و٢٠ جنيهاً مصرياً وشريحتا اتصال. حيث تم تحويله للشرطة.
من جهته لقي شاب مصرعه إثر سقوطه من جبل بمنطقة العشيرة بعد أن كان برفقة ثلاثة أشخاص في رحلة لصيد الطيور في قرية العشيرة بالمدينة.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام: “إن مركز شرطة قباء بشرطة منطقة المدينة المنورة تلقى بلاغاً من قِبل مستشفى الميقات بالمدينة عن دخول شاب سعودي الجنسية يبلغ من العمر 17 عاماً متوفى لديهم وبه إصابات عبارة عن جرح عميق في البطن وكسور في اليد والأضلاع”.
وبيَّن الغنام أنه بسماع أقوال المرافقين له -وعددهم ثلاثة أشخاص من الجنسية السعودية- أفادوا أنهم كانوا في رحلة صيد للطيور بجبل شرق قرية العشيرة، وأثناء صعود المتوفى إلى أعلى قمة الجبل وبحوزته سلاح “سوجن” زلّت قدمه وسقط من ارتفاع ١٢ متراً وتعرض لعدة إصابات نقل بعدها للمستشفى.
وأضاف: “بمعاينة الموقع من المختصين بالأدلة الجنائية والطب الشرعي شوهدت آثار السقوط ووجد سلاح “سوجن” متعرض للتكسير في مكان السقوط، حيث جرى حفظ الجثمان بثلاجة المستشفى، والإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليها ولا يزال التحقيق جارياً.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق