شرطة جدة تعلن عن توفر عدد من الوظائف بمسمى عمدة

شرطة جدة تعلن عن توفر عدد من الوظائف بمسمى عمدة

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
1
طباعة
2

  ......       

أعلنت شرطة محافظة جدة عن توفر وظائف شاغرة بمسمى (عمدة)، لأحياء الواسطة البخارية والمحمدية الشرقية والمرسلات الشمالي وقويزة.

ويبدأ التقديم لشغل هذه الوظائف اعتباراً من يوم الأحد 11/ 10/ 1434 هـ.

واشترطت الشرطة في المتقدم، أن يكون سعودياً وأن لا يقل عمره عن ثلاثين عاماً، وأن يكون من سكان الحي ومقيماً فيه بصورة مستمرة لمدة لا تقل عن خمس سنوات قبل الاختيار، ومن العارفين بأحوال السكان فيه، على أن تستمر إقامته طيلة شغل الوظيفة.

كما اشترطت أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بحدّ شرعي أو بالسجن، في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وأن لا يكون قد سبق فصله تأديبياً من وظيفة عمدة أو من أي وظيفة عامّة أخرى، وأن يكون سالماً من العاهات التي لا يستطيع القيام بمهام وظيفته على أن تثبت لياقته بتقرير طبي صادر من جهة طبية رسمية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، ومن ذوي الأخلاق الفاضلة المشهود لهم بالأمانة والاستقامة وحسن الخلق, وأن تتوفر لديه شروط الوظيفة، وأن المؤهل الأدنى لشغل الوظيفة “الثانوية العامة”، مع خبرة لمدة أربع سنوات.

ودعت الشرطة من يتوفر فيه الشروط المطلوبة التقدم بطلبه للجنة الفرعية لتعيين العمد بمحافظة جدة بمركز شرطة الجامعة، مصطحباً الشهادات العلمية وبطاقة الأحوال المدنية في مدة أقصاها 30 يوماً من بداية التقديم ولن ينظر لأي طلب بعد انتهاء المدة المحددة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك