شركة اتصالات تلاحق عملاءها برسائل مطالبة سداد بتوقيتات غير مناسبة

شركة اتصالات تلاحق عملاءها برسائل مطالبة سداد بتوقيتات غير مناسبة

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
510
3
طباعة
ماسكه جوال

  ......       

اشتكى المواطن سعيد القحطاني من الإزعاج الذي تسببه له إحدى شركات الاتصالات حيث تبعث له برسائل مطالبة السداد في توقيتات غريبة.

وقال القحطاني في رسالة لـ”المواطن” مساء أمس الاثنين: “إنني أحد عملاء إحدى شركات الاتصالات  بالمملكة ولدي أكثر من اشتراك لديهم غير أنني أستغرب من القائمين على هذه الشركة لعدم مراعاة وتوفير وسائل الراحة للعميل على مستوى تقديم الخدمة المميزة أو طريقة مطالبة السداد”.

وأضاف أن الشركة مقصرة في متابعة البلاغات التي نقدمها بشأن شكاوى محددة كما أنها لا تقدم الحلول لهذه المشاكل فضلاً عن التعثر في تقديم الخدمة المميزة لصالح المشتركين.

وأوضح: أنا واحد من الملايين المشتركين لديهم ولدي أرقام محمول وهواتف ثابتة واشتراك بالنت المتقطع والضعيف بشكل مستمر وبالرغم من البلاغات التي قدمتها لم يتم حل المشكلة حتى هذا اليوم.

وقال: ومع أني متجاوب بالسداد الشهري ولا يوجد علي التزامات أو متأخرات إلا أن الطامة الكبرى في توقيت إرسال الرسائل التحذيرية فهي غير مناسبة بالمرة ففي يوم 22/08/2013 تم إرسال رسالة في الساعة 04:16. صباحاً ويليها رسالة ثانية في يوم 27/08/2013 في الساعة 12:35 بعد منتصف الليل.

واستطرد: من ينصفني من هذه الشركة التي لا يهمها إلا استنزاف العميل أو المشترك فقط وعدم خدمته على الوجه المطلوب.

وطالب القحطاني هيئة الاتصالات بوضع حد لهذه الشركة وإلزامها بإرسال الرسائل في أوقات مناسبة للعميل وأن لا تكون الفجر أو بعد منتصف الليل.


قد يعجبك ايضاً

تهم التهرب الضريبي تلاحق “الملكيين” السابقين

قدمت السلطات الإسبانية تهم التهرب الضريبي ضد ثلاثة