“المواطن” تكشف تفاصيل قتل طفل الـ5 سنوات لأخيه ذي الـ10 سنوات

“المواطن” تكشف تفاصيل قتل طفل الـ5 سنوات لأخيه ذي الـ10 سنوات

الساعة 2:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
815
2
طباعة
الامن العام

  ......       

تكشف لـ “المواطن” تفاصيل حادثة قتل طفل لأخيه حيث أقدم طفل يبلغ من العمر 5 سنوات -نتيجة العبث بسلاح ناري- بقتل شقيقه البالغ 10 سنوات عن طريق الخطأ بسلاح والدهم من نوع “ساكتون ناري”

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم سعد صالح طراد: “في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت ورد للعمليات الرئيسية بلاغٌ من الهلال الأحمر بمدينة الباحة بأنهم قاموا بإسعاف طفل تعرض لطلق ناري بمستشفى الملك فهد بالباحة، وعلى الفور تم انتقال الجهات الأمنية المختصة للمستشفى قسم الطوارئ وُوجد الطفل البالغ من العمر 10 سنوات قد فارق الحياة؛ إثر تعرضه لطلق ناري بواسطة سلاح ساكتون ناري مستدير الشكل تحت الوجنة اليمنى للوجه غير نافذ”.
وأضاف: “اتضح -بواسطة الأشعة- أن المقذوف استقر بداخل الرأس، ولا يوجد به أي إصابات أخرى”. مشيراً إلى أنه بالاستماع لإفادة والد الطفل البالغ من العمر ٤٨ عاماً أفاد أن سبب إصابة ابنه تعود من قِبل ابنه الآخر البالغ من العمر 5 سنوات نتيجة عبثه بالسلاح أثناء قيامه هو وأسرته بنزهة برية في إحدى المنتزهات بواسطة ساكتون ناري، ولا يتهم أحداً في ذلك.
وذكر “ابن طراد” أنه بمعاينة السلاح اتضح أنه عبارة عن ساكتون ناري تشيكي الصنع يعود للأب وغير مرخص. هذا ولا تزال التحقيقات جارية، فيما أُودع جثمان القتيل ثلاجة مستشفى الملك فهد بالباحة؛ حتى تستكمل جميع الإجراءات الأمنية اللازمة.
من جانبه أهاب مدير شرطة منطقة الباحة -العميد مسفر بن سفير الخثعمي- بعموم الإخوة المواطنين عدمَ ترك الأسلحة في متناول الأطفال؛ حتى لا يقع ما لا يُحمد عقباه، وتحويل أفراحهم إلى أتراح مثلما حدث مع هذه الأسرة في أيام عيد الفطر المبارك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أثناء لهوه بسلاح والده

 طفل يقتل أخاه بالخطأ في بني فروة الباحة
المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة
علمت ” المواطن ” عن حادثة قتل طفل لأخيه وهو يلهو بسلاح والده -قبل قليل- ببني فروة الباحة.
“المواطن” ستوافيكم بالتفاصيل فور ورودها من جهاتها الرسمية.

قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة