عامل آسيوي يقتل زميله بطعنة نافذة في صدره بالباحة

عامل آسيوي يقتل زميله بطعنة نافذة في صدره بالباحة

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
655
3
طباعة
سكين - دم - طعن

  ......       

لقي عامل آسيوي -صباح اليوم الإثنين- بقلوة الباحة مصرعه على يد آخر من بني جلدته، بينما قام كفيله بتسليمه لمركز الشرطة.

وادعى القاتل أن سبب إقدامه على قتل زميله هو شتائمه المستمرة والمتكررة له.

وقال المقدم سعد طراد -الناطق الإعلامي لشرطة الباحة-: “إنه في حوالي الساعة العاشرة والنصف من صباح  اليوم الإثنين، حضر إلى إدارة شرطة محافظة قلوة أحد المواطنين -في العقد السادس من العمر- برفقه مكفوله من إحدى الجنسيات الأسيوية -في العقد الثاني من العمر، أعزب ومتعلم بلغة بلاده، مهنته سائق- مخبراً عن إقدام مكفوله المذكور بقتل مكفوله الآخر من نفس جنسيته.

وأضاف أنه على الفور، تم التحفظ على الجاني، ومن ثم انتقال الجهات الأمنية المختصة للموقع (مسرح الحادث) برفقة الطبيب الشرعي، حيث وجد المجني عليه في العقد الثاني من العمر مستلقياً على ظهره على سرير نومه في الغرفة التي يسكنان بها هو والجاني، وبه إصابة طعنية غائرة في صدره تحت الأبط الأيسر، نافذة من ظهره، كما عثر على الأداة المستخدمة للجريمة، وهي عبارة عن” سكين”.

وأوضح آل طراد أنه -من خلال التحقيقات الأولية مع الجاني- اعترف مبدئياً بإقدامه على هذه الجريمة بتسديد طعنة واحدة على المجني عليه بواسطة سكين، لكونه كان يسبه ويشتمه دائماً.

وتوجّه مدير شرطة المنطقة العميد مسفر بن سفير الخثعمي، بطلب من الجهات المعنية لاستكمال جميع الإجراءات الأمنية اللازمة لمثل هذه الحالات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف