تجهيز عشرة مواقع للاحتفال بمهرجان “عيد طيبة 34”

تجهيز عشرة مواقع للاحتفال بمهرجان “عيد طيبة 34”

الساعة 2:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
715
0
طباعة
IMG-20130809-WA0032

  ......       

افتتح الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة أمس مهرجان “عيد طيبة 34″، الذي تنظمه أمانة منطقة المدينة المنورة، بحديقة الملك فهد المركزية بالمدينة المنورة، كما دشن جناح الحرف والأكلات الشعبية بالحديقة.

وقال أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر إنه تمت تهيئة ما يزيد على عشرة مواقع للاحتفالات وتوفير كل ما تحتاج إليه من تجهيزات، إضافة إلى إعداد برامج احتفالية متكاملة يتم عرضها خلال عيد الفطر المبارك، منوهاً بأن البرامج المقدمة خلال فعاليات مهرجان “عيد طيبة 34” تم الإعداد لها من خلال ورش عمل متعددة حرصت على تنوع الفعاليات وشمولها بهدف خدمة جميع أفراد المجتمع.

وأوضح الدكتور طاهر أن فعاليات مهرجان “عيد طيبة 34” شارك فيها ما يزيد على 500 مسؤول من أمانة منطقة المدينة المنورة بهدف إنهاء جميع التجهيزات الخاصة بالاحتفال قبل بداية عيد الفطر المبارك.

ونوه الدكتور طاهر بأن أمانة المدينة المنورة وبالمشاركة مع مؤسسات خيرية واجتماعية تنظم زيارات للمرضى المنومين بالمستشفيات ودار الأيتام على مدار أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بهدف رسم ابتسامة فرح على وجوه المرضى والأيتام، مبيناً أن المشاركة متاحة للجميع.

يشار إلى أن حفل الافتتاح تضمن عدداً من الفقرات المختلفة التي اشتملت على مجس حجازي قدمه المنشد أحمد العباسي، وقصيدة شعرية نبطية قدمها الشاعر لافي الغيداني, وفقرة أطفال المدينة الإنشادية من كلمات الدكتور مدني شاكر، إضافة للأوبريت الإنشادي بعنوان “عيّدي يا طيبة” بمشاركة  الفنان خالد عبدالرحمن وعادل حسين، ومن كلمات الشاعر عبيد الدبيسي ومن ألحان وإخراج إبراهيم بخيت, وتلا ذلك العرضة السعودية.

وفي ختام الحفل كرّم أمير منطقة المدينة المنورة  الرعاة والداعمين لمهرجان “عيد طيبة 34”.


قد يعجبك ايضاً

الشمري للمرتبة الثالثة عشرة بالشؤون الإسلامية

المواطن – شريف النشمي – الرياض أصدر وزير