عشريني يستدرج غلاماً عربياً لفعل الفاحشة به في جبل بالمندق

عشريني يستدرج غلاماً عربياً لفعل الفاحشة به في جبل بالمندق

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1190
12
طباعة
مسفر بن سفير الخثعمي

  ......       

تمكنت شرطة منطقة الباحة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي من القبض على جانٍ تجرد من أخلاقه ودينه، وقام بفعل فاحشة اللواط بحدث يبلغ من العمر 11 عاماً.

وقال المقدم سعد طراد الناطق الإعلامي لشرطة الباحة إن أحد المواطنين في العقد الثاني من العمر- متعلم ومتزوج- أقدم على إجبار حدث يبلغ من العمر أحد عشر عاماً- من إحدى الجنسيات العربية- على الركوب معه، وذهب به إلى مكان ناء بعيد عن الأنظار، في أحد الجبال الواقعة بمحافظة المندق، وقام بارتكاب فاحشة اللواط به قوة وعنوة، ثم أخذ جواله وتركه بمفرده في المكان ولاذ بالفرار.

وأضاف أن الحدث (الضحية) قام بالمشي على قدميه، حتى صادفه أحد المارة من المواطنين، وقام بإيصاله إلى منزله، وبدوره أسرع والده بإسعافه للمستشفى، ثم تقدم ببلاغ لشرطة محافظة المندق عما حدث، ولم يفد الحدث الشرطة بأي معلومات قد تفيد في البحث أو التحقيق سوى نوع المركبة فقط.

وتابع طراد أن مدير شرطة المنطقة العميد مسفر بن سفير الخثعمي وجه بتشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والبحث الجنائي بقيادة مدير الإدارة بمتابعة القضية والبحث والتحري عنها نظراً لخطورتها الشديدة حتى يتم القبض على الجاني.

وقال طراد إنه من خلال جمع الدلائل والمعلومات الدقيقة اللازمة، تم التوصل إلى الجاني والقبض عليه بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الجهود الموفقة من قبل فريق العمل.

وأردف طراد أن المتهم اعترف بما نسب إليه خلال التحقيقات الأولية معه، مضيفاً أن الجهود لا تزال مستمرة لاستكمال جميع الإجراءات الأمنية اللازمة، تمهيداً لإرسال المتهم للجهات المختصة لينال عقابه الرادع.

من جانبه، شكر مدير الشرطة، مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي والعاملين معه على جهودهم غير المستغربة، مؤكداً أن رجال الأمن بالمرصاد لكل من يحاول زعزعة أمن هذا الوطن الغالي أو الإخلال بأنظمته.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. خروف يهرب من صاحبه والمارة يتسابقون للإمساك به