عضو مجلس بلدي يشكو إهمال بلدية الجموم للأمير منصور عبر قصيدة

عضو مجلس بلدي يشكو إهمال بلدية الجموم للأمير منصور عبر قصيدة

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4360
0
طباعة
2

  ......       

ناشد عضو المجلس البلدي بمحافظة الجموم غلاب بن عايض الروقي وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب، بمعالجة طريق المحافظة الرابط بينها وبين مكة وعسفان وجدة، والتحقيق في أسباب ما تعانيه المحافظة من إهمال صارخ من قِبل البلدية لمشاريعها وطرقها، كما وصف حسب قصيدة قام العضو بالتغريد بها عبر حسابه الرسمي بتويتر.

وشكا عضو المجلس البلدي في قصيدته أن طريق المحافظة متعثر منذ سنوات، وبسببه أصبح مشرحةً لأبناء المحافظة، حيث تكثر الحوادث المروعة عليه والتي تخطف أرواح الأبناء والأقارب والمسافرين، منتقداً أمين منطقة مكة المكرمة لإهماله الوضع، مطالباً سمو الأمير بزيارة ليشاهد الوضع المتأزم.

في السياق نفسه، كشف -عبر “المواطن”- عددٌ من الأهالي أن الطريق الذي يربط الجموم بعسفان مخيف، وعادة ما يقع عليه حوادث قاتلة.

وقال محمد البشري وسلطان الشريف وتركي العتيبي: إنه لأكثر من عشر سنوات يطالبون من الجهات المعنية بتدارك الخطر وتوسعة الطريق، خاصة ما يربط المحافظة إلى عسفان وإلى جدة، ومن كوبري غير المسلمين، مشيرين إلى أنه كثير الانحناءات المميتة وتقع عليه حوادث كثيرة، حيث إنه يعتبر طريقاً زراعياً؛ بما أسفك الدماء وأرمل النساء ويتّم الأبناء.

وكشفت مصادر لـ “المواطن” أن جهات حكومية سبق أن رفعت لوزارة الطرق وكذلك للبلدية مما تواجهه المحافظة من خدمات بلدية متدنية، ومشاريع طرق متعثرة، كذلك الإهمال الذي تواجهه بعدم التوسعة والتجديد.

وكان الطريق قد شهد -قبل فتره قصيرة- حادثة شنيعة لحافلة معتمرين ذهب ضحيتها ١٣ معتمراً وأُصيب ٣٩ آخرون.
3

5


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو