عقومٌ ترابية بمصلى “آل عائذ” بسراة عبيدة تمنع وصول كبار السن

عقومٌ ترابية بمصلى “آل عائذ” بسراة عبيدة تمنع وصول كبار السن

الساعة 10:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1635
0
طباعة
2

  ......       

دعا أهالي قرى آل عائذ بسراة عبيدة، رئيس بلدية المحافظة الأستاذ يحيى بن خلوفة أن يعمل جاهداً لتغيير موقع مصلى العيد وإيجاد موقع بديل بعد ما تمت محاصرة الموقع الحالي -بعقوم السيول- وصعوبة الوصول إليه من الجهة الشرقية، وخاصة بالنسبة لكبار السن.

وبيَّن الأهالي أنه يوجد أكثر من مجرى سيل وعليها عقوم ترابية أدت إلى حرمان بعض كبار السن من الحضور لصلاة العيد هذا العام، موضحين أن هذه العقوم منعت وصول السيارات لجانب المصلى، ولا يوجد له سوى مدخل ضيق وصغير من جهة الشارع العام، ويكتظ بالسيارات للقادمين من الجهة الغربية.

وأضاف الأهالي أن المصلى يقع أمام مقبرة ولا يوجد له مواقف جانبية، ويعتبر مكاناً غير مناسب أبداً في الوقت الحالي لسكان الوادي حيث يتزايد عددهم عاماً بعد عام.

وأشاروا إلى أن هناك أراضيَ واسعة في مخطط آل عائذ المعتمد، متأملين من رئيس البلدية ضرورة إيجاد البديل وترك بصمة له، وإتاحة الفرصة لكبار السن ليحضروا صلاة العيد بمكان وسيع وفسيح.

وطالب الأهالي برفع معاناتهم مع العقوم الترابية الحالية التي عانوا منها طوال السنوات الماضية، حيث رصدت كاميرا “المواطن” تلك العقوم خلال صلاة عيد الفطر هذا العام.
2

3

4


قد يعجبك ايضاً

المفتي يطالب الشؤون الإسلامية بإصلاح أمثال ابن فروة من الخطباء

دان مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة