فيديو.. رونالدو يخرس مورينيو بهدفين في مرمى تشلسي

فيديو.. رونالدو يخرس مورينيو بهدفين في مرمى تشلسي

الساعة 7:54 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1880
0
طباعة
345937-cristiano-ronaldo

  ......       

رد كريستيانو رونالدو على انتقادات مدربه السابق جوزيه مورينيو بأفضل طريقة ممكنة بتسجيله هدفين ليقود ريال مدريد الاسباني للفوز على تشلسي الانجليزي 3-1 واحراز لقب بطولة كأس الأبطال الودية لكرة القدم أمس الأربعاء.

واجرى البرتغالي مورينيو الذي انتقل من ريال مدريد إلى تشلسي في يونيو الماضي مقابلة في مطلع الاسبوع اعتبرتها وسائل اعلام اسبانية بمثابة هجوم على مواطنه رونالدو مهاجم ريال.

ورفض رونالدو أفضل لاعب في العالم سابقا الدخول في حرب كلامية خارج الملعب مع مورينيو وفضل الرد في الملعب وكانت له الكلمة العليا في فوز ريال بالبطولة الودية التي اقيمت في الولايات المتحدة بمشاركة ثمانية أندية.

ووضع مارسيلو الفريق الاسباني في المقدمة في المباراة التي أقيمت في ميامي بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 14.

ورد تشلسي بهدف التعادل بعد دقيقتين فقط عبر البرازيلي راميريس لكن رونالدو فرض سيطرته على المباراة النهائية بعد ذلك.

وسجل رونالدو الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 31 قبل أن يضيف الهدف الثالث بضربة رأس لكرة عرضية ارسلها ايسكو بعد مرور 12 دقيقة من زمن الشوط الثاني.

وبهذا الفوز واصل ريال انتصاراته في مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم تحت قيادة مدربه الايطالي الجديد كارلو انشيلوتي.

وكان رونالدو انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد مقابل نحو 90 مليون يورو (118 مليون دولار) في 2009 وتألق في تسجيل الأهداف تحت قيادة مورينيو.

لكن علاقة الاثنين توترت في نهاية الموسم الماضي وقال مورينيو في المقابلة إنه عندما كان عمره 30 عاما تولى تدريب رونالدو “الحقيقي” وليس رونالدو الآخر في إشارة إلى البرازيلي رونالدو عندما كان يشغل مورينيو منصب مساعد مدرب برشلونة.

الا ان البرتغالي رونالدو قرر الرد في الملعب وقال يوم الاثنين الماضي “أفضل أن اتذكر الاشياء الجيدة للمدربين. لا أبصق في الطبق الذي أكلت منه ولا أعلق على من يتحدث عني بشكل سيء.”

وتغلب ميلانو الايطالي على لوس انجليس جالاكسي 2-صفر ليحتل المركز الثالث في البطولة.

وسجل المهاجم الايطالي الدولي ماركو بالوتيلي والمهاجم الفرنسي مباي نيانج هدفي ميلانو في الشوط الأول.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية