“كهرباء خليص” تصادر عداداً من منزل مواطن بقرية الشعبة

“كهرباء خليص” تصادر عداداً من منزل مواطن بقرية الشعبة

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2225
1
طباعة
IMG_4317

  ......       

انتزعت شركة الكهرباء -في خليص- عداداً كهربائياً تابعاً لمنزل مواطن، حيث قام موظفو الشركة بهدم الجدار الموجود فيه العداد لانتزاعه من مكانه، وأوضحت الشركة أن المواطن نقل عداده بشكل مخالف، وقام بتركيبه بالمنزل الجديد، بدلاً من القديم.

وقال صاحب المنزل -عبدالحميد بخيت القرشي لـ”مواطن”- إنه من سكان قرية الشعبة، التابعة لمحافظة الكامل، وتقدم للبلدية للحصول على عداد كهربائي، وبعد موافقة البلدية على طلبه بتركيب عداد بمنزله، بعث بالمعاملة لشركة الكهرباء.

وأضاف القرشي: “بعد فترة -من تركيب العداد- قامت شركة كهرباء خليص باستدعائي عن طريق الشرطة، وذلك بعد تقديمها شكوى ضدي، للمطالبة بالتحقيق ودفع غرامة مالية، مشيراً إلى أنهم أرجعوا سبب الشكوى لقيامي بنقل العداد، وبدلاً من تركيبه في المنزل القديم تم تركيبه في المنزل الجديد.

وبيّن القرشي أنه يرفض احتجاج شركة الكهرباء وأسباب مصادرة العداد، موضحاً أن الشركة هي من قامت بتركيبه بعد موافقة البلدية.

وأشار إلى أنه تقدم بشكوى إلى إمارة مكة المكرمة لإنصافه من الظلم الذي وقع عليه من شركة الكهرباء، مؤكداً أنه لجأ وأسرته للسكن في بيوت الجيران، وهجر منزله المظلم، بعد نزع عداد الكهرباء.

وطالب القرشي النظر في موضوعه، ومعاقبة المتسبب في حرمانه من الكهرباء لأسباب واهية وغير صحيحة.

وتحتفظ “المواطن” بنسخة من موافقة البلدية لتركيب العداد، ونسخة من الشكوى المقدمة إلى الإمارة، وتوجيه الإمارة إلى مدير إدارة شركة الكهرباء بمكة المكرمة بالتحقق في الموضوع بناءً على شكاوى المواطن.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين