لجان “البطولة الدولية للكاراتيه” تواصل اجتماعاتها استعداداً لإطلاقها غداً

لجان “البطولة الدولية للكاراتيه” تواصل اجتماعاتها استعداداً لإطلاقها غداً

الساعة 10:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة
405
0
طباعة
2

  ......       

تواصل اللجان العامة للبطولة الدولية للكاراتيه المفتوحة على كأس الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة -والتي يستضيفها اتحاد اللعبة على الصالة الرياضية لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة خلال الفترة 11- 15/10/1434ه- اجتماعاتها التحضيرية استعداداً للبطولة والتي ستنطلق غداً.

وعقد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة واتحاد اللعبة -الدكتور إبراهيم القناص- عدة اجتماعات أمس باللجان العاملة للبطولة، ومنها الفنية والحكام والاستقبال والتسجيل والملاعب، وتم تفقد الصالة الرياضية للاطلاع على كافة الاستعداد قبل البطولة، وتقرر إجراء قرعة البطولة بتصفيات الكاتا الفردي والقتال الجماعي للمنتخبات والأندية والهيئات المشاركة غداً الاثنين بمقر سكن الوفود بفندق ماريوت المدينة، على أن تستكمل منافسات الأوزان المحلية والنهائيات يوم الثلاثاء، ونهائيات الوزن المفتوح للمنتخبات والختام الأربعاء المقبل.

ويستكمل اليوم -الأحد- وصول وفود المنتخبات المشاركة بداية من المنتخب السعودي “المستضيف”، ومنتخبات كل من الأردن وتركيا ومصر وفلسطين والسودان وباكستان وإيران والإمارات، بالإضافة لكافة الأندية السعودية الممتازة، ومنها الهلال والجبيل والوحدة وبعض الهيئات المشاركة.

وأشار رئيس اتحاد الكاراتيه وغرب آسيا -الدكتور إبراهيم القناص- إلى أن استضافة المملكة لهذه البطولة يأتي في إطار اهتمامها وحرصها على أهمية لعبة الكاراتيه وتأكيداً لتوطيد التواصل الرياضي مع الدول الإسلامية والعربية والخليجية.

وأشاد القناص بالدعم الذي حظيت به البطولة من قِبل عضو مجلس منطقة المدينة المنورة سعود بن عامر اللويحق، والذي قدم العديد من التسهيلات في سبيل إنجاح هذا التجمع الرياضي على المستوى الإسلامي.

من جانبه، أشار المشرف العام على البطولة وأمين اتحاد اللعبة -الدكتور حمود الحمود- إلى أن الاتحاد السعودي للكاراتيه حريص على أن يكون تنظيم هذه البطولة في المستوى اللائق تحقيقاً، قائلاً: “الاستعدادات -ولله الحمد- تسير حسب خطط مدروسة بعدما شكلت لها اللجان العامة، لا سيما أن هذه البطولة تعد بطولة دولية، خصوصاً مع مشاركة اثنين من أفضل المنتخبات على مستوى العالم المصري والتركي، حيث وصلت حتى الآن موافقة ثمانية دول إسلامية وعربية، لذلك فإننا حريصون على إنجاح هذه البطولة بشكل يتلاءم مع ما وصلت إليه المملكة من مستوى تنظيمي عالٍ”.

وأقرت اللجنة المنظمة شعار البطولة -من تصميم اتحاد اللعبة- بالتزامن مع شعار المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية لموسم 1434.


قد يعجبك ايضاً

أسعار النفط تواصل الصعود

المواطن – نت واصلت أسعار النفط مكاسبها اليوم،