لقاء تعريفي لمدير الجامعة الإلكترونية مع الطلاب الأحد المقبل

لقاء تعريفي لمدير الجامعة الإلكترونية مع الطلاب الأحد المقبل

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4510
0
طباعة
الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى

  ......       

يلتقي مدير الجامعة السعودية الإلكترونية -الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى- الأحد المقبل في مركز الملك فهد الثقافي، الطلبة المقبولين في الجامعة بفرع الرياض للعام الدراسي 1434هـ/ 1435هـ، وذلك في مستهل لقاءات تعريفية تُنظم للطلاب والطالبات في فروع الجامعة الإلكترونية بالجوف، وجدة، وأبها، والمدينة المنورة، والدمام، والقصيم، بحضور وكلاء الجامعة، وعُمداء الكليات، بهدف تزويد المقبولين بمختلف المعلومات التي تفيدهم في دراستهم.

وأوضح وكيل الجامعة -الدكتور عبدالله بن عُمر النجار- أنه سيتم في اللقاءات التعريفية، التعريف بنظام الدراسة في الجامعة الإلكترونية، ومستقبلها الأكاديمي، والتخصّصات التي تدرّسها، فضلاً عن التعريف بأنظمة السنة التحضيرية، والبلاك بورد التعليمي المتطوّر، وشرح تطبيق برنامج اللغة الإنجليزية المطوّر ونظام EF الخاص به، واختبار تحديد المستوى والخطوات الإجرائية لتنفيذه.

وأبان أنه يتخلل اللقاءات لقاء مباشر يجمع طلاب الجامعة مع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية، ويُنقل للطالبات عبر الدوائر التلفزيونية المغلقة، إلى جانب لقاء الطالبات مباشرة مع المشرفة على أقسام الطالبات بالجامعة -الدكتورة هند بنت عبدالعزيز الفدا- ومسؤولات السنة التحضيرية، والقبول والتسجيل.

ولفت الدكتور النجار إلى أن الجامعة ستنظم لقاء آخر لطلابها في منطقة الجوف بتاريخ الـ26 من شوال، ثم في جدة بتاريخ الـ27 من شوال، فأبها في الـ28 من شوال، فالمدينة المنورة في الـ3 من ذي القعدة، والدمام في الـ4 من ذي القعدة، وأخيراً في منطقة القصيم بتاريخ الـ5 من ذي القعدة.

ودعا وكيل الجامعة الإلكترونية، جميع الطلبة والطالبات -المقبولين في مختلف فروع الجامعة بمناطق المملكة السبعة- إلى حضور هذه اللقاءات والإفادة من ما يقدم خلالها من معلومات تفيد الدارس في الجامعة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الثلاثاء المقبل

المواطن – واس يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك