“متعب” يناشد أهل الخير مساعدته لقضاء دين والده المتوفى

“متعب” يناشد أهل الخير مساعدته لقضاء دين والده المتوفى

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
805
3
طباعة
2013-08-03 22.09.15

  ......       

ناشد الشاب متعب القحطاني أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته لسد دين والده المتوفى البالغ 500 ألف ريال، وذلك لضيق حاله؛ حيث إنه يعول 13 فراداً وإمكاناته المادية لا تسعه لسد الدين.
وسرد متعب معاناته لـ”المواطن” قائلاً: “تراكمت عليَّ الديون بعد وفاة والدي بعد صراع طويل مع المرض، فترك أسرة لي مكونة من ١٣ فرداً، معظمهم في التعليم، وأصبحت أنا المسؤول عنهم جميعاً”.
وأضاف متعب: “فوجئت بالديون التي أنا مطالب بسدادها عن والدي وقدرها 500 ألف ريال، وهي مثبت بصك شرعي وكمبيالات وصور المديونية، بعضها لمصارف وبعضها الآخر لأفراد- تحتفظ الصحيفة بصور لهذه المستندات والأقساط التي يجب دفعها-، ولم أكن أتصور أن الوضع سيصل إلى هذا الحد من البؤس”.
وقال متعب: “إنه لن يشعر أحد بهم الدين، سوى من يرزح تحته، أشعر أحياناً أنني اختنق عندما استغرق في التفكير في كيفية سدادها، ولا أجد مخرجاً فأذهب بعيداً وأبكي من قلة الحيلة، ومع ذلك أشفق على والدي لعدم استطاعته تخليصي من الديون المطالب بها”.
وناشد متعب أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمه ومن أنعم الله عليهم أن يسارعوا في قضاء دين والده، ومساعدته في إعالة أسرته التي أصبح المسؤول الوحيد عنها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. رفحاء ترتوي بالمطر

المواطن – شريف النشمي – رفحاء شهدت محافظة