“مدني الباحة” يحذر من سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة

“مدني الباحة” يحذر من سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة

الساعة 5:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1585
0
طباعة
الباحة

  ......       

حذر الدفاع المدني بالباحة من سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على مرتفعات الباحة وبلجرشي وقلوة والمخواة، وتستمر زهاء السبع ساعات بدءاً من الثانية ونصف ظهر اليوم.

وقال ﺍﻟﻤﻘﺪﻡ ﺟﻤﻌﺎﻥ ﺑﻦ ﺩﺍﻳﺲ ﺍﻟﻐﺎﻣﺪﻱ، ﺍﻟﻨﺎﻃﻖ الإعلامي بمديرية الدﻓﺎﻉ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ بمنطقة الباحة: “تلقى مركز القيادة والسيطرة بالباحة تنبيهاً من ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻸ‌ﺭﺻﺎﺩ ﻭﺣﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ -ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ الجمعة الموافق 16 شوال 1434- يفيد عن توقع سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح سطحية نشطة -بإذن الله تعالى- على مرتفعات الباحة ومحافظة قلوة ومحافظة المخواة ومحافظة بلجرشي وما جاورها، وذلك ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ الثانية والنصف ظهراً ﻭﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ التاسعة ﻣﺴﺎﺀً”.

وأضاف: “هطلت أمطار من خفيفة إلى متوسطة على محافظة قلوة، جعلها الله أمطار خير وبركة”.

 كما أهاب مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط بجميع ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨين ﻭﺍﻟﻤﻘﻴﻤﻴﻦ ﺑﺄﺧﺬ ﺍﻟﺤﻴﻄﺔ ﻭﺍﻟﺤﺬﺭ ﻭﺍﻻ‌ﺑﺘﻌﺎﺩ ﻋﻦ ﺍﻷ‌ﻭﺩﻳﺔ ﻭﻣﺠﺎﺭﻱ ﺍﻟﺴﻴﻮﻝ، ﻭاﺗﺒﺎﻉ ﺗﻌﻠﻴﻤﺎﺕ ﻭﺇﺭﺷﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﻣﻮﻗﻌﻪ ﺍلإ‌ﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺍﺑﻂ www.998.gov.sa ﻋﻠﻰ ﺑﻮﺍﺑﺔ ﺍﻟﺘﻮﻋﻴﺔ ﺍﻟﻮﻗﺎﺋﻴﺔ ﻭﺻﻔﺤﺎﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻲ؛ ﻟﻼ‌ﻃﻼ‌ﻉ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻹ‌ﺭﺷﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺠﺐ ﻣﺮﺍﻋﺎﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺎﻻ‌ﺕ.

وأوضح العميد السواط أن هذا التنبيه قد تم تمريره على جميع الجهات ذات العلاقة في المنطقة؛ لاتخاذ الحيطة والحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يكفل السلامة العامة وفق الخطة التي تم وضعها مسبقاً وموضحاً بها دور كل جهة حيال ذلك.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق