مدير “جوازات الرياض” للمراجعين المستائين : “امسحوها فيني هالمرة”

مدير “جوازات الرياض” للمراجعين المستائين : “امسحوها فيني هالمرة”

الساعة 2:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4400
3
طباعة
سعد ابراهيم الجبيري

  ......       

تفاجأ المراجعون لجوازات الرياض( سفر السعوديين)  بعد انقضاء اجازة العيد بتواصل أزمة الحصول على رقم يؤهلهم للحصول على الخدمة المطلوبة من تجديد جواز أو اصدار أو اضافة.
وشهدت شعبة سفر السعوديين أمس الاربعاء انكباب المئات من المراجعين منذ ساعات الصباح الاولى حيث استلم بعضهم الأرقام في تمام السادسة ونفدت الأرقام كلها في السابعة وعشر دقائق.
وأبدى المراجعون بعد السابعة والربع دهشتهم من نفاد الأرقام قبل بداية وقت الدوام  الرسمي بساعات، ولم يجدوا في صالة الاستقبال موظفين او تعليمات مكتوبة حول آلية العمل.
وصعد قرابة 25 مراجعا لمكتب اللواء سعد ابراهيم الجبيري مدير جوازات الرياض ناقلين شكواهم من سوء الخدمات ونفاد الأرقام وعدم وجود عدد كاف من الموظفين، حيث التقى داخل مكتبه بثلاثة منهم وشرح لهم اسباب الأزمة ووسائل علاجها التي تقوم بها الادارة.
وخرج اللواء الجبيري بعد عشر دقائق والتقى المراجعين وأخبرهم ان سبب تأخر الخدمة في شعبة السعوديين يعود لتأخر
المطابع الأمنية الحكومية في تسليم دفاتر الجوازات، مبيناً أن الكمية المتوافرة الآن قليلة ولا تفي الإقبال الكبير، مؤكداً متابعته الشخصية مع المطابع أولاً بأول.
وحول شكوى احد المراجعين من عدم وجود إرشادات او موظفين  امام شعبة سفر السعوديين لإيضاح الوضع للمراجعين علق اللواء الجبيري قائلا : امسحوها فيني هالمرة.
المراجعون ابدوا قلقهم من هذا الغموض واظهروا امتعاضا من تردي الخدمة وذكروا  قصصا من المعاناة حول مدى الحاجة للجواز مابين مريض ينشد العلاج في الخارج ومبتعثة تأخرت عن دراستها وعائلة حرمت الاستمتاع بالإجازة بتقصير ليس لها يد فيه.

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين