مصادر لـ “المواطن”: تحديد هوية “طاعن” هيئة الطائف بالكاميرات

مصادر لـ “المواطن”: تحديد هوية “طاعن” هيئة الطائف بالكاميرات

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1400
5
طباعة
____

  ......       

تواصل شرطة الطائف عمليات البحث والتحري عن شابٍ عشريني طعن أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قبل أسبوع في إحدى الأسواق التجارية ولاذ بالفرار.

وحصلت “المواطن” على صور توضح موقع تسديد الطعنة حيث وجهها الجاني إلى قلب العضو مباشرة من خلال صدره، إلا أن عناية الله أنقذته من موت محقق.

وعلمت “المواطن” أنه تم تحديد هوية الجاني عن طريق كاميرات السوق واتضح أنه من أرباب السوابق الأخلاقية وسبق أن قد قُبض عليه في معاكسات النساء.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى الأسبوع الماضي عندما حاول أحد أعضاء هيئة الشهداء الجنوبية مناصحة شابٍ يقوم بمعاكسة النساء في إحدى الأسواق التجاريه ليفاجأ رجل الهيئة بطعنة سكين سددها إليه الجاني ولاذ بالفرار.

وكشفت حينها شرطة الطائف -في بيان صحفي على لسان المقدم تركي الشهري الناطق الرسمي لها- أنه ورد بلاغ لمركز شرطة الشرقية عن تعرض أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإصابة طعنية وذلك أثناء قيامه بمهام عمله بأحد الأسواق التجارية ومحاولة الجاني الهرب دون تحديد هويته.

هذا وقد تم انتقال الجهات الأمنية المعنية لمباشرة البلاغ، في حين تم إسعاف المصاب بالمستشفى لتلقي العلاج، حيث خرج بعد تحسن حالته الصحية، وإجراءات التحقيق لا تزال جارية بإشراف مباشر من مدير شرطة محافظة الطائف العميد عبدالله بن محمد آل عبيد.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬