مصرع مواطن وبتر قدم ابنه في حادث دهس بالباحة

مصرع مواطن وبتر قدم ابنه في حادث دهس بالباحة

الساعة 2:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
640
0
طباعة
حادث دهس الباحة ....

  ......       

تُوفي مواطن أربعيني وبُترت قدم ابنه العشريني، حيث اصطدمت بهما مركبة أثناء وقوفهما خلف مركبتهما على جانب الطريق بـ “قذانة” بلجرشي قبل فجر اليوم الجمعة.

وقال الناطق الإعلامي لمرور منطقة الباحة الرائد عبدالله مسفر الزهراني: “إنه في الساعة ١:٥٢ دقيقة -من صباح اليوم الجمعة- وقع على الطريق العام المؤدي من بلجرشي إلى أبها -قبل مخفر شرطة قذانة- حادث صدم لمواطن يبلغ من العمر ٤٦ عاماً وذلك عندما كان هو وابنه البالغ من العمر ٢٠ عاماً خلف مركبتهم من نوع كيا عائلية موديل ٢٠٠٨، التي كانت متوقفة على جانبي الطريق”.

وبيَّن الزهراني أن بالمركبة اثنين من أبنائه الصغار بداخلها، اصطدمت بهم سيارة من نوع “نيسان بكب” يقودها وافدٌ من الجنسية المصرية يبلغ من العمر ٢٥ عاماً ويرافقه شقيقه البالغ من العمر ٣٢ عاماً.

وأضاف: “نتج عن الحادث وفاة مالك السيارة الكيا وإصابة بقية أبنائه، وكذلك إصابة قائد السيارة الثانية ومرافقه بإصابات نُقلوا على إثرها إلى مستشفى بلجرشي العام ونوموا به، فيما لا يزال التحقيق جارياً في ملابسات الحادث”.

وتابع: “باشر الحادث مرور محافظة بلجرشي وفرق من الهلال الأحمر التابعة لمحافظة بلجرشي”.

من جهته بيَّن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني أن عمليات الهلال الأحمر تلقت البلاغ في نفس الوقت واتجهت ٣ فرق إلى موقع الحادث الكائن قبل مخفر شرطة قذانة.

وأوضح الزهراني أن الإصابات عبارة عن وفاة قائد السيارة الكيا وخمس إصابات، منها حالة خطيرة وهي حالة بتر لساق الشاب العشريني ابن المتوفى والذي كان واقفاً مع والده وقت الاصطدام.

وأضاف: تم إسعافه عن طريق فرقة شرى، فيما تم إسعاف إخوانه الصغار الذين كانوا داخل المركبة عن طريق المواطنين، فيما تبين أن حالتهم مستقرة، كما توجد حالتان للوافدين الأجانب -كانت إصابة واحدٍ منهما بسيطة- مشيراً إلى أن جميع الحالات تم نقلها إلى مستشفى بلجرشي العام.

 الجدير بالذكر أن هناك ازدياداً في عدد الحوادث المرورية وحالات الدهس بشكلٍ ملحوظ وكبير خلال اليومين الماضيين بالباحة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي