مصور لقطة أمير الرياض لـ”المواطن”: أخذتها بالصدفة!

مصور لقطة أمير الرياض لـ”المواطن”: أخذتها بالصدفة!

الساعة 12:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1100
10
طباعة
الامير خالد بن بندر

  ......       

تكشفت لـ”المواطن” معلومات عن الصورة التي التقطها أحد الصحفيين للأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وهو ممسك بـ”الميكرفون” التابع للأخبار بالقناة السعودية للمهندس إبراهيم السلطان رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وهو يقوم بشرح المعرض المصاحب لحفل إطلاق مشروع “قطار الرياض” مساء الأحد الماضي، والتي لقيت إعجاب الكثير من السعوديين بعد رواجها في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والمنتديات.

واستطاعت “المواطن” أن تصل إلى صاحب اللقطة، ويدعى عبد الباري ظاهر الذي أوضح بأنه لم ينتبه للصورة, إلا بعد تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، ومما يثير الدهشة أنه ليس مصوراً محترفاً ولكنه زميل صحفي وإعلامي.

وأوضح ظاهر أن “الصورة لم يكن مخططاً لها من قبل، بل مع الزحام أثناء مناسبة إطلاق مشروع قطار الرياض وجهت كاميرا الجوال دون أن أنظر بعيني والتقطت الصورة وذهبت، فتم نشرها بمواقع التواصل الاجتماعي ولم أنتبه لها”.

وقال ظاهر إن الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض لا يحتاج إلى هذه اللقطة لتبين تواضعه، وهو يتمتع بشخصية فريدة تجمع بين الحزم والكفاءة والحكمة وبعد النظر وسداد الرأي، وهو رجل دولة مشهود له بالعطاء والإخلاص والتواضع والكل يشهد له.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت