مواطنون لوزير الصحة: ليتكم تستفيدون من أخطائكم

مواطنون لوزير الصحة: ليتكم تستفيدون من أخطائكم

الساعة 3:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
385
2
طباعة
wvfdcgtbvc

  ......       

وجّه عدد من المواطنين رسائل لوزير الصحة -الدكتور عبدالله الربيعة- بعد أن أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض -يوم أمس الخميس- أن الطفلة السعودية رهام الحكمي أصبحت خاليةً تماماً من فيروس الإيدز الذي أُصيبت به عن طريق الخطأ الطبي.

وقال عدد من المواطنين في حديثهم لـ “المواطن”: ليت وزارة الصحة ووزيرها يستفيدون من أخطائهم والتي ذهب ضحيتها آلاف المواطنين والمواطنات، وكان آخرها الطفلة -رهام الحكمي- لولا لطف الله بها.

وأضافوا: رغم اهتمام خادم الحرمين الشريفين وحكومتنا الرشيدة بالقطاع الصحي ودعمه اللا محدود لها؛ إلا أن وزارة الصحة تتحفنا كل يوم بأخطاء بشرية بدائية ثم تتنصل من المسؤولية.

وبيَّن المواطنون أن أغلب أخطاء الوزارات قد تُعدل وتُصحح مع الوقت، بينما أخطاء وزارة الصحة لا تعوض، فالأرواح عندما تذهب لا تعود.

وشددوا في حديثهم لـ”المواطن”أن حياة المواطن ليست رخيصة، فعلى وزارة الصحة إعادة النظر في مستشفياتها وأطبائها وكوادرها؛ حتى لا يكون هناك أكثر من ريهام.

يُذكر أن الطفلة رهام الحكمي 12 عاماً كان قد نُقل إليها دم ملوث بفيروس “الإيدز” بمستشفى جازان العام عن طريق خطأ طبي قبل ستة أشهر.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم