نادي ضمك يجدد تعاقده مع التونسيين المنجة ومساعده بهلول

نادي ضمك يجدد تعاقده مع التونسيين المنجة ومساعده بهلول

الساعة 3:59 مساءً
- ‎فيالرياضة
5160
1
طباعة
نادي ضمك

  ......       

أنهت إدارة نادي ضمك بخميس مشيط تجديد التعاقد مع المدرب التونسي الكابتن سليم المنجة ومساعده الكابتن أحمد بهلول لقيادة الفريق الأول بالنادي.

 كما تعاقدت مع مدرب الحراس الكابتن ماهر العشّي وأخصائي العلاج الطبيعي الدكتور محمد صلاح وكذلك تم التعاقد مع الكابتن خالد المساكني لتدريب فريق درجة الشباب بالنادي والكابتن أمين بن لطفي لتدريب فريقي الناشئين والبراعم بالنادي.

ويحمل جميع من تم التعاقد معهم الجنسية التونسية حيث يصلون إلى المملكة بتاريخ 15 / 10 / 1434 هـ وهو موعد انطلاقة تمارين الفريق الأول.

كما تم تنسيق 15 لاعباً من قائمة الفريق الأول وقيد 5 لاعبين أبرزهم قائد الفريق السابق سعيد منيع ولاعب نادي النخيل هادي البيشي والحارس منصور المنتشري وجارٍ تسجيل عدد آخر من اللاعبين بعد أخذ موافقة المدرب النهائية وتم تصعيد 8 لاعبين من درجة الشباب إلى صفوف الفريق الأول.

وأكد المتحدث الرسمي باسم النادي مدير المركز الإعلامي المهندس مشاري الغاوي أنه تم تعيين قائد الفريق السابق الكابتن فهد جبران ضمن الطاقم الإداري للفريق الأول والإبقاء على الكابتن محمد الراشد كمدير للفريق وخالد شرف إداري للفريق وتم الاتفاق مع إحدى الوكالات المتخصصه لتأمين الملابس والأطقم الرياضية لجميع فرق النادي.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة