هيئة تطوير الرياض تجهّز منطقة قصر الحكم لاحتفالات عيد الفطر

هيئة تطوير الرياض تجهّز منطقة قصر الحكم لاحتفالات عيد الفطر

الساعة 10:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
870
1
طباعة
مسرح-الاحتفالات-بمنطقة-قصر-الحكم

  ......       

تعكف الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على تجهيز ساحات منطقة قصر الحكم لإقامة الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1434هـ، والذي تنظمه خلال الثلاثة الأيام الأولى من عيد الفطر المبارك.

وعملت الهيئة على كل التجهيزات بمواقع الاحتفالات بساحات منطقة قصر الحكم وذلك لعرض فعاليات الاحتفال بميدان العدل، ما يضفي جوّاً احتفاليّاً متميزاً في موقع الاحتفال، كما تم تجهيز استراحات للفرق الشعبية المشاركة في هذه الاحتفالات، بينما تم توفير 10 آلاف كرسي للجمهور، وفريق حراسة، إلى جانب توفير لوحات ترحيبية وأعلام زينة وإنارة.

وشملت التجهيزات ساحة الإمام محمد بن سعود؛ حيث استعداد مجموعة من المطاعم لتقديم الوجبات المختلفة للجمهور، بمشاركة أبرز المطاعم في المدينة مع توفير طاولات وكراسي للرجال وللنساء، وحاويات للنظافة، إلى جانب تخصيص فريق نظافة نسائي لقسم النساء ومشرفات لضبط النظام بداخله.

وقامت الهيئة العليا بتجهيز شاشات تلفزيونية كبيرة لنقل فعاليات الاحتفال على الهواء مباشرة من ساحة  ميدان العدل إلى الجمهور بساحة الإمام، بالإضافة إلى تركيب لوحات تجميلية فوق المطاعم المشاركة في هذه الاحتفالات ولوحات ترحيبية موزعة على الساحات وعدد كبير من أعلام الزينة والإنارة على الشجر.

يضاف إلى ذلك تجهيز موقع للاستعلامات مع إذاعة داخلية للتنبيه للصلاة والمفقودين من الأطفال والإرشادات في ساحة الصفاء.

وسيشارك في النقل المباشر لفعاليات هذا الاحتفال، التلفزيون السعودي من خلال القناة “الأولى” وإذاعة “الرياض” وبعض القنوات الفضائية.

وسيشارك كل من قوة أمن منطقة قصر الحكم التابعة لشرطة منطقة الرياض، والدفاع المدني بفرقة ميدانية متكاملة، تحسباً لأي طارئ لا قدر الله، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والهلال الأحمر السعودي، وشركة حراسات لإدارة الحركة والانضباط في موقع الاحتفالات.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. إطلاق مؤشر القراءة الأول في منطقة الشرق الأوسط

المواطن – الرياض تزامنًا مع إعلان الإمارات عام