ورشة عمل برعاية “مركز الأمير سلمان للشباب” لتهيئة المتاجر الإلكترونية

ورشة عمل برعاية “مركز الأمير سلمان للشباب” لتهيئة المتاجر الإلكترونية

الساعة 3:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
385
0
طباعة

  ......       

يطلق مركز الأمير سلمان للشباب بشراكة إستراتيجية مع “Astrolabs” ورشة عمل للمتاجر الإلكترونية في المملكة تمتد لمدة 3 أيام تهدف لإيجاد فرص بين الشباب والشركات المختلفة.

ويعمل برنامج الورشة على إكساب الشباب المهارة والمعرفة للانطلاق بشكل جيد عبر عالم الإنترنت إضافة لتعزيز قدراتهم على تسريع أعمالهم والمنافسة إقليمياً.

وتعد هذه الفعالية التي ستقام بمقر مركز الأمير سلمان للشباب بالرياض في الفترة من 22-24 أغسطس، بحضور عدد من شركات الإنترنت السعودية مختلقة المفاهيم بدءاً من تصميم المنتج المبتكر، إلى تطبيق مخصص للمطاعم والتقييمات الخاصة بها.

وسيغطي البرنامج مجموعة من المواضيع الهامة لهذه الشركات الناشئة لتتحرك وتصبح من أكبر الشركات، إضافة لإشراكهم في القضايا الرئيسية مثل التسويق الرقمي والعمليات وبناء فريق العمل.

وسيتحدث رشيد البلاع الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإنترنت (N2V )عن كيفية إطلاق المشاريع وجلب المستثمرين لها.

وتعد “Astrolabs” واحدة من حوالي 40 شركة تم اختيارها عالميًّا من قبل (Google) لتكون جزءاً من عمالقة التكنولوجيا في برنامج ASTROLABS“جوجل لرواد الأعمال” إضافة  للشركاء الإقليميين باي بال وارامكس وذلك بهدف دعم الشركات الناشئة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط من خلال التركيز على خلق روابط دائمة بين رجال الأعمال بهدف الاستفادة من خبراتهم.

ويهدف “Astrolabs” للمساعدة في تطوير النظام الإيكولوجي المشاريع في الشرق الأوسط وتمكين نمو الشركات الناشئة في مختلف أنحاء المنطقة.

وأضاف يزيد الطويل رئيس مجلس إدارة “اتجار” وهي مبادرة مدعومة من قبل مركز الأمير سلمان للشباب أن هذه الورشة مهمة لتفعيل دور التجارة الإلكترونية في المنطقة والذي بدأ يأخذ منحنى تجاريًّا جيداً بحجم مبيعات عالية.

وأوضح: أن إيجابية هذه الفعاليات في أثرها الملموس والواضح للعيان لذا فإننا نأمل أن نسمع قريبًا عن دخول شركات جديدة للسوق وذات ثقل بالسوق.


قد يعجبك ايضاً

هكذا احتفى تلفزيون الكويت بزيارة الملك سلمان

المواطن – الكويت أثبت تلفزيون الكويت قدرته وكفاءته