سرحان : استحداث منطقة اسناد شمال موقع حريق “هنداوية” جدة

سرحان : استحداث منطقة اسناد شمال موقع حريق “هنداوية” جدة

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
430
1
طباعة
حريق جدة1

  ......       

باشرت 15 فرقة إطفاء و5 وحدات وسيارتا سلالم وفرقتا إنقاذ وإسعاف حريقاً اندلع اليوم في حوش بحي الهنداوية جنوب مدينة جدة يحتوي على ملابس مستعملة وخردوات.
وبين الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق الدفاع المدني لازالت تتعامل مع الحريق الذي لم ينتج عنه أي إصابات ولله الحمد حتى هذه اللحظة، مقدرا المساحة الإجمالية لموقع الحريق بـ 3000 متر مربع.
وأشار سرحان إلى أنه تم استحداث منطقة إسناد شمال موقع الحريق لتزويد فرق الدفاع المدني بالآليات والمعدات المناسبة عند الحاجة إليها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالصور .. 15 فرقة من الدفاع المدني تكافح حريقاً في ميناء جدة

تكافح في هذه الأثناء 15 فرقة تابعة للدفاع المدني حريقاً هائلاً نشب في مستودعات استيراد وتصدير بحاويات ميناء جدة الإسلامي , ولاتزال فرق الدفاع تتوافد في محاولة للسيطرة على الحريق .

وحسب مصادر “المواطن”  لم تسجل أي حالة وفاة أو إصابة ولله الحمد ،فيما أشارت المصادر إلى أن الحريق بدء بالإشتعال على إثر التماس كهربائي بمستودعات استيراد وتصدير أسفل كوبري الميناء بمحافظة جدة ، يحتوي ملابس وأجهزة إلكترونية مخزنة على نحو خاطئ ماتسبب في إمتداد النيران إلى حد معين . إلا ان المتواجدين بالموقع قاموا بإخلائه على الفور وإبلاغ غرفة العمليات بالدفاع المدني ،فيما سيطرت فرق الاطفاء حتى الان على اجزاء كبيرة من الحريق ولا تزال بالموقع حتى انجاز مهامها .

“المواطن” ستوافيكم بمزيد من التفاصيل حال توفرها .

حريق جدة2

DSC_9680

DSC_9690

DSC_9692

DSC_9703

DSC_9704

DSC_9709

DSC_9712


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. جدة تغرق بمياه الأمطار مجددًا والأمانة تفيق في وقت متأخرٍ!

المواطن – وليد الفهمي – جدة  تحولت الأمطار